الرئيسية / متفرقات / أغرب أزواج وزوجات اثبتوا ان الحب أعمى بالفعل !!

أغرب أزواج وزوجات اثبتوا ان الحب أعمى بالفعل !!

يقولون “الحب أعمى”، وهذه الزيجات تثبت صدق المقولة، فبالنسبة لبعض الناس يكون المهم أن يجدوا شريك حياتهم الأفضل، من وجهة نظرهم هم، وليس من وجهة نظر غيرهم، فهذه الزيجات لا يهتم أصحابها بالمظهر أو المستوى، وإنما يبحثون عن الجمال الحقيقي من وجهة نظرهم، وهو ما جعلهم أغرب الأزواج وأكثرها إثارة للدهشة، والتي تثبت فعلًا أن الحب أعمى.

عرضت قناة “متع عقلك” عبر “يوتيوب”، مقطع فيديو يرصد أغرب 7 أزواج وزوجات أثبتوا أن الحب أعمى:

1- بايا كامبرا، جينفر بروكلهارست
أن زواج “بايا كامبرا” من الإنجليزية “جينفر بروكلهارست” يثبت أنه لا مستحيل في الحب، ولقد اشتهر الزوجين على الإنترنت بـ “الجميلة والوحش”، ولقد بدأ الأمر في يناير عام 2014 حينما قامت “جينفير” بزيارة “سوماطرا”، حيث وقعت في حب “بايا”، وسرعان ما قرر كل منهما الارتباط بالآخر.

2- عارف إبراهيم، أمينة
“عارف إبراهيم” شخص لا يتعدى طوله الــ 3.5 قدم، لذا قرر أن يعيش بمفرده، إلا أنه أخيرا وهو في عمر الـ 32 عام وجد الحب، حيث وقع في حب امرأة يتعدى طولها ضعف طوله، وتبلغ زوجته “أمينة” من العمر 21 عاما، ولقد قررت الزواج منه بالرغم من معارضة أسرتها، دون النظر إلى ما ستؤول إليه تلك العلاقة فيما بينهما.

3- حمدان هاشم، نور هداية حسن
يبحث الناس دائما عن حياة زوجية سعيدة وهادئة، وهو ما حدث مع “حمدان” البالغ من العمر 30 عامًا و”نور” البالغة من العمر 29 عاما، حيث عاشا 3 سنوات من السعادة والهدوء في بداية حياتهما الزوجية، ولكن الأمر تغير حينما أصيب “حمدان” في عينه مما استدعا ذهابهما إلى الطبيب، وحينما شخص الطبيب الحالة وقام بإعطائه الدواء الملائم من وجهة نظره، أثر هذا على “حمدان” بالسلب، مما أودى به بعد ذلك إلى فقدان البصر كما أثر أيضا على مظهره الخارجي، وهو الأمر الذي أثار الحزن لدى زوجته، إلا أنها قالت بأنها تحبه وستدعمه وتعتني به، ولن تتخلى عنه.

4- هيلديد، كيجريزن
اشتهرت “كيجريزن”، بجمالها الفاتن وأصبحت حلم الكثير من الشباب، إلا أنها قررت الزواج من أحد ممثلي الأفلام يدعى “هيلديد”، وهو ما كان صدمة للكثير من الناس، حيث تساءل الكثيرين عن سبب زواجها من رجل عجوز مثل “هيلديد”، لكن الواقع أنها حطمت كل القيود وتزوجته بالفعل.

5- زوجين صينين في سن المراهقة
قرر عجوز يبلغ من العمر 103 عامًا يدعى “مانويل ريلا ” إتمام الزواج الديني من شريكة حياته، والتي تبلغ من العمر 99 عامًا، وتدعى “مارتينا لوبيز” بعد علاقة حب دامت بينهما أكثر من 80 عاما.

6- توم ميلر، ريبا
يعيش القس “توم” حياة زوجية هادئة مع كل من زوجتيه الأولى “بيلندا” والتي تبلغ من العمر44 عامًا، وزوجته الصبية “ريبا” التي تبلغ من العمر 22 عامًا، والغريب أنه تزوج من زوجته الثانية في حين أنه كان يعرفها وهى طفلة صغيرة، والأكثر غرابة هو مباركة زوجته الأولى هذا الزواج دون وجود أية مشكلة، ويعيش الثلاثة حياة زوجية سعيدة، وخصوصا بعد ما أنجبت “ريبا” مولودتها “كاثرين”.

7- فيرا ناندا بوتري، جين
قررت “فيرا ناندا” التي تبلغ من العمر 22 عامًا، أن تسافر في عام 2015 إلى ” كوريا ” لتعلم اللغة الكورية في جامعة “سيول” الوطنية، حيث قابلت مصمم جرافيك يدعى “جين” ليصبح فيما بعد شريك حياتها في نهاية عام 2016، وأحب كل منهما الأخر، وسافرت فيرا ناندا جاكرتا حتى تقنع أسرتها التي كانت معارضة لهذا الزواج، وبالفعل في عام 2017 تزوجا في حفل أقيمت مراسمه على الطريقة الكورية، بالرغم مما واجهوه من نقد ومعارضة.