الرئيسية / غير مصنف / اختبرت زوجي من رقم غريب مع بنت !! انصدمت

اختبرت زوجي من رقم غريب مع بنت !! انصدمت

خلصت دراسات عديدة إلى أن الناس نادرا ما يضعون تعريفا واضحا للخيانة وكثيرا ما يتعاملون مع الخيانة على أنها أمر مستبعد الحدوث، (رغم أنهم غير مخلصين لشركاء حياتهم بشكل أو بآخر)، وأن الغالبية العظمى لا يعرفون كيف سيتصرفون في حالة اكتشاف خيانة الطرف الآخر.

غير أن غياب التواصل والتفاهم بين الطرفين حول حدود التعامل مع الجنس الآخر قد يسبب الكثير من الخلافات ويؤدي إلى الصدمة العاطفية عند اكتشاف خيانة الطرف الآخر. ويرى الكثير من علماء النفس أننا يجب أن نكون أكثر صراحة وانفتاحا عند التحدث عن الخيانة.

وليس من السهل بالطبع تقدير أعداد الرجال والنساء غير المخلصين في حياتهم الزوجية، إذ تعتمد الإحصاءات على الاعترافات الشخصية بالخيانة. لكن أعلى التقديرات تشير إلى أن 75 في المئة من الرجال و68 في المئة من النساء اعترفوا بأنهم اقترفوا نوعا من الخيانة العاطفية أو الجسدية، في مرحلة ما من حياتهم، وإن كانت دراسة أخرى في عام 2017 أشارت إلى أن معدلات الخيانة بين الرجال والنساء كانت متساوية. في حين أن أقل التقديرات تشير إلى أن معدلات الخيانة كانت 14 في المئة فقط.

و كتجربة واقعية قررت احدى اليويتيوبرز المعروفين اختبار زوجها على المباشر عبر محاولة التحصل عليه و الدردشة معه ب بروفايل مزيف و رقم مجهول في انتظار طريقة ردة فعله . شاهد ماذا حصل بعد ذلك بالفيديو

الفيديو في الصفحة الموالية ——->