الرئيسية / رياضة / تم اقتراح اسمه لتولي منصب وزاري: تفاصيل اتهام لاعب دولي بالتورط في عملية تحيّل بمبلغ 12 مليار، والضحية رجل اعمال معروف!

تم اقتراح اسمه لتولي منصب وزاري: تفاصيل اتهام لاعب دولي بالتورط في عملية تحيّل بمبلغ 12 مليار، والضحية رجل اعمال معروف!

قرر رجل اعمال تقديم قضية ضد لاعب دولي سابق مشهور في التحيل عليه في مبلغ 12 مليارا، حيث أكدت الشروق في عددها الصادر اليوم الجمعة ان اللاعب الدولي والذي كان من بين الأسماء التي تم اقتراحها لتولي منصب وزير الشباب والرياضة بعد ماجدولين الشارني تم مقاضاته من قبل رجل اعمال بعد ان اتهمه بالتحيل عليه في صفقة تقدر بـ12 مليارا حيث قام ببيعه شركة مختصة في بيع البطاقات المشفرة ليتبين انها تعاني من مشاكل مادية وصادرة ضدها قضايا من عدد من اصحاب الشركات والهياكل الحكومية وغير الحكومية .

الصفقة

انطلقت عملية التفويت في الشركة لصالح رجل اعمال معروف وبارز على الساحة الاقتصادية عندما اعلمه الرياضي ولاعب منتخب كرة القدم سابقا انه قرر التفويت في شركته بمبلغ 12 مليارا داعيا إياه لشرائها كما قام بتسليمه وثائق مزورة عن عقود مع عدد من الشركات المربحة والتي تجني سنويا مرابيح بالمليارات .

واكدت الشروق ان رجل الاعمال اقتنع بعد اطلاعه على الوثائق بأن الشركة تعتبر فرصة لضمها الى باقي شركاته وبعد إتمام كامل مراحل الصفقة وتحويل ملكية المؤسسة لصالح الشاكي الذي اعتبر انه تعرض لمؤامرة وبان الشركة التي دفع ثمنها باهظا مفلسة وتعاني من مشاكل مادية وتلاحقها قضايا.

السيناريو

وطالب رجل الاعمال من اللاعب الدولي السابق اعادة المبلغ المقدر حسب العقد بين الطرفين ب12 مليارا ولكنه رفض وتمسك بعدم فسخ العقد وهو ما جعل المتضرر يقدم ملفا يضم عددا من الوثائق المزورة المتعلقة بحقيقة الوضعية المالية للمؤسسة التي تم بيعها في صفقة بين الطرفين .

المصدر: الشروق