الرئيسية / غير مصنف / خلافات عائلية للنجوم شغلت الجمهور مؤخراً.. بينها قطيعة لينا الفيشاوي لوالدها

خلافات عائلية للنجوم شغلت الجمهور مؤخراً.. بينها قطيعة لينا الفيشاوي لوالدها

خلافات عائلية كثيرة في الوسط الفني شغلت الجمهور مؤخراً، ليس آخرها القطيعة التي حصلت بين لينا الفيشاوي ووالدها الممثل أحمد الفيشاوي بعد سلسلة أزمات بينهما. عائلة الفيشاوي لم تكن وحدها بين النجوم التي انتشرت خلافاتها العائلية على مواقع التواصل الاجتماعي وووسائل الاعلام، بل نجوم آخرين كان لخلافاتهم العائلية نصيبهم من الانتشار على السوشيال ميديا.

القطيعة بين احمد الفيشاوي وابنته لينا

مشاكل كثيرة تعرضت لها لينا الفيشاوي مع والدها الفنان احمد الفيشاوي، بدأت منذ ولادتها حين رفض الاعتراف بها وانتهت مؤخرا بإصدار حكم بسجنه جراء رفضه دفع نفقتها الدراسية.

وعلقت لينا على الحكم بأنها لم ترد يوماً أن ترد أن يدخل والدها السجن لكي تتمكن من الحصول على دراسة جيدة وحياة جيدة مذكرة بأن جدها الراحل فاروق الفيشاوي الفيشاوي هو الوحيد في العائلة الذي كان يهتم بها ولكنه رحل الآن.

وكان أحمد الفيشاوي رد عن طريق محاميه على سبب رفضه لدفع نفقات ابنته، ونشر فيديو على صفحته بانستغرام هاجم به طليقته ووالدتها، وقال إن والدة ابنته حصلت على حكم بسفر ابنتها إلى الخارج بحجة الدراسة ولكنها تهرب من حكم قضائي بعدما تم ضبطها بحالة سكر عند الفجر وبرفقة رجل.

الفيشاوي وابنته

أما أحدث أزمة بين لينا الفيشاوي ووالدها فجرت بعد أن تصدرت لينا، جوجل تريند في مصر على مدى يومين متتاليين بسبب ظهورها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”، شبه عارية.

وذكرت مصادر صحافية أن احمد الفيشاوي قرر مقاطعة ابنته بشكل تام بعد تصرفها الأخير رغم أنه كان يحاول في الفترة الماضية تقريب المسافات وتخفيف التوتر بينهما بسبب المشاكل والقضايا بينه وبين والدتها هند الحناوي والتي نتج عنها سفرها إلى لندن بصحبة ابنتها والاستقرار هناك حتى الآن.

أما هند الحناوي فبررت نشر الصورة بالقول ان ابنتها كانت في عمر ال8 سنوات عندما التقطت هذه الصورة ولم تكن بالغة وقتها ولا تتمتع بأية علامات للأنوثة، كما سترت صدرها بخصلات كثيفة من شعرها.

يذكر ان الجمهور المصري وصف خطوة لينا الفيشاوي بالفضيحة، وحملوا والدتها المسؤولية القانونية، وطالب بعضهم من والدها أحمد الفيشاوي ببدء الإجراءات القانونية لنقل حضانة الطفلة إليه بعد نشر ابنته هذه الصورة.

وكان أحمد الفيشاوي قد رفع دعوى طلب فيها منع ابنته من السفر من مصر بحال عودتها من لندن، وهو ما تسبب في غياب لينا عن حضور مراسم عزاء جدها فاروق الفيشاوي حيث تم تهديدها بعدم القدرة على مغادرة مصر واستكمال دراستها في لندن.

اصالة وطارق العريان

الخلافات التي وقعت بين الفنانة السورية أصالة نصري وزوجها طارق العريان شكلت مادة دسمة لوسائل الاعلام على مدى اشهر وتم نشر سيناريوهات مختلفة حول أسباب هذه الخلافات تدور في أغلبها حول الخيانة.

ووصلت هذه الخلافات الى القمة حين أعلنت اصالة عبر انستغرام انفصالها الرسمي عن طارق العريان وتاكيده من جانبه هذا الاعلان بمنشور على انستغرام ايضاً.

اصالة وطارق العريان

أحمد سعد وسمية الخشاب

قصة طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب لم تنته بسلام بل رافقها الكثير من الخلافات حتى بعد الطلاق ووصلت الى المحاكم واصدار حكم قضائي بسجن الخشاب ثم التراجع عنه بعد أن تم تسوية الخلاف بينها وبين طليقها.

الخلافات لم تقف عند هذه الحدود بل وصلت الى حد اتهام الخشاب لسعد بأنه تسبب لها بفقد طحالها بسبب الضرب العنيف وتم ادخالها الى المستشفى وكانت الكدمات ظاهرة على جسمها وأظهرت حينها الاشعة تهتك في طحالها مما اضطر الاطباء الى استئصاله.

هذا الاتهام من خشاب لسعد نفاه الاخير مؤخرا مع مطلع ال2020 قائلاً ” لا أعلم شيئاً عن فقدان سمية الخشاب لطحالها، وكل ما قالته غير صحيح”.

وأضاف قائلاً: “أنا اتربيت على احترام المرأة وتقديرها ونبذ العنف ضد أي إنسان، واذا شاهدت قطة تتعرض للضرب أشعر بحالة من الحزن وأنهار في البكاء”.

أحمد سعد وسمية الخشاب

احمد عبد الله محمود وطليقته سارة

كذلك الخلافات التي وقعت بين الفنان المصري أحمد عبدالله محمود، نجل الفنان الراحل عبدالله محمود وطليقته سارة نخلة شغلت الرأي العام كثيرا خصوصا بعد صدور حكم في سبتمبر/أيلول الماضي يقضي بسجنه عامين، لإدانته بخيانة الأمانة، في الدعوى المقامة ضدّه من طليقته.

وتعرضت الفنانة نخلة لهجوم من بعض متابعيها بسبب الحكم القضائي ضد طليقها محمود وإلزامه دفع نفقة زوجية.