الرئيسية / متفرقات / شاهد كيف تعيش أميرات دبي.. حياة فارهة لا تصدق !!

شاهد كيف تعيش أميرات دبي.. حياة فارهة لا تصدق !!

شاهد كيف تعيش أميرات دبي.. حياة فارهة لا تصدق .. مؤخرًا أصبحت دُبي من البلاد التي يحب الكثيرين زيارتها سواء عرب أو اجانب بسبب البترول يعيش شعبها حياة مرفهة يستمتعون بملذات الحياة وخصوصًا الأميرات والامراء, في هذا الفيديو سنتعرف معًا على حياة أشهر أميرات دبي.
مهرة المكتوم وهي إماراتية وابنة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أمير دبي ولدت في يوم 26 فبراير 1994 ووالدتها هي زيو غريغروياكوس وهي يونانية.
تعتبر سمو الشيخة مهرة آل مكتوم، ابنة سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم – نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ورئيس مجلس الوزراء بدولة الإمارات العربية المتحدة وحاكم إمارة دبي ووزير الدفاع – شخصاً كاريزمياً جداً، مندفع بقوة لتحقيق أحلامه وطموحاته في الحياة.

نشأت أميرة دبي في بيئة متعددة الثقافات، فأصل والدها سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم من دبي، الإمارات العربية المتحدة ووالدتها من سبارتا، اليونان.

تربّت سمو الشيخة مهرة على احترام أفكار وتقاليد الناس المختلفة في حين تقدّر ثقافتها الخاصة وخلفيتها.

تأثرت جميلة دبي في حبّ والدها للاستكشاف ​وركوب الخيل، حيث أظهرت شخصيتها الديناميكية وحبّها للمنافسة في سن مبكر ​عندما بدأت ركوب الخيول الخاصة بها في مدرسة أكسفورد في المملكة المتحدة.

بعد تخرّج والدتها من كلية أكسفورد للطيران، انتقلت إلى أثينا – اليونان حيث واصلت تعليمها والتدريب ​على رياضة الفروسية، قبل أن تنتقل إلى دبي، الإمارات العربية المتحدة عام 2009.

لدى سمو الشيخة مهرة آل مكتوم شغف قوي للخيول والفروسية، ولا سيما لسباقات القدرة والتحمّل، والقفز الاستعراضي.
تستمتع أيضاً بالفنون والأزياء، فقد رسمت عدداً من اللّوحات بنفسها، ودعمت شخصياً المصممات العربيات اللواتي شاركن في عرض أزياء أبو ظبي.