الرئيسية / ثقافة / شيرين سيف النصر تظهر بصور صادمة بعد إختفاء طويل.. شاهدوا كيف تغيرت كلياً!

شيرين سيف النصر تظهر بصور صادمة بعد إختفاء طويل.. شاهدوا كيف تغيرت كلياً!

عادت الفنانة المختفية شيرين سيف النصر إلى الأضواء بعد إختفاء طويل دام لسنوات، حيث تداول الجمهور صورًا، تردد أنها للفنانة الشهيرة، ولكنها صدمت محبيها بسبب التغيرات الكبيرة التي طرأت على ملامحها وهيئتها.

ظهور صادم لـ شيرين سيف النصر بعد غياب سنوات
وتداول الجمهور على مواقع التواصل اليوم صوراً للفنانة شيرين سيف النصر تردد أنها من أحدث ظهور لها اليوم في المحكمة أثناء حضورها جلسة تحقيق في القضية التي فجرتها منذ فترة بتعرضها للسرقة، وهو ما يعتبر أول ظهور لشيرين سيف النصر منذ سنوات طويلة بعد اعتزالها الأضواء منذ 15 عاماً تقريباً.

وصدمت صور شيرين سيف النصر رواد مواقع التواصل ومحبيها اليوم بعد ظهورها الحديث بوزن زائد وبنظارة طبية وكذلك بإطلالة معاكسة تماماً للصورة التي ارتبط بها الجمهور طوال فترة عملها وقبل اعتزالها الأضواء، للدرجة التي شكك البعض في حقيقة الصور المتداولة لها بسبب تغير هيئتها وملامحها تماماً.

شيرين سيف النصر تثير الجدل على مواقع التواصل
ويأتي ظهور شيرين سيف النصر اليوم في المحكمة لمتابعة التحقيق في قضيتها التي أعادتها للأضواء أيضاً في الفترة الأخيرة بعدما صدمت الجميع باتهامها صديقتها المقربة بسرقة مجوهراتها بقيمة ما يقارب 5 مليون جنيه، وكشفت وقتها إنها تخطط للعودة للفن والأضواء بعد ان تلقت عدة عروض فنية بعد انقطاع طويل.
وكانت شيرين سيف النصر- 51 عاماً- من أبرز نجمات فترة التسعينيات في الشاشة المصرية وعرفت بجمالها قبل ان تصدم الجميع باعتزالها الأضواء في عام 2007 بمسلسل “أصعب قرار” واشتهرت أيضاً بعملها مع الفنان عادل إمام في عدة أعمال مثل فيلم “أمير الظلام” ومسرحية “بودي جارد” وغيرها.