الرئيسية / متفرقات / كيم كارداشيان العرب – من هي الأميرة ريم ابنة الوليد بن طلال؟

كيم كارداشيان العرب – من هي الأميرة ريم ابنة الوليد بن طلال؟

الأميرة ريم بنت الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود هي من مواليد 7 آذار/ مارس 1983 في الرياض، وهي البنت الوحيدة للأمير الوليد بن طلال، سيدة أعمال سعودية تعد من أكبر المستثمرين في العالم مع والدها وأخيها الأمير خالد بن الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود. تزوجت ريم من الأمير عبد العزيز بن مساعد بن عبد العزيز آل سعود، وأنجبت ثلاث بنات، هنّ الأميرة دلال، ونورة، وسارة.

وكان حفل زفافها اشبه بحكايات الأساطير فقد استمر لخمسة أيام، دعي لحضوره ملوك وأمراء ورؤساء من العديد من دول العالم. كما تم جلب الطعام من نزل “جورج الخامس ” في باريس، وغنى فيه ما يزيد عن 100 فنان من منتسبي شركة روتانا التي يملكها والدها الوليد، فيما تسلم المدعوون الدعوات على أوراق شجر مذهّبة، وكان ذلك سنة 2007.

وأقيم حفل الزفاف في 3 فنادق، اذ لم يتسع فندق “الفور سيزونز” المملوك للوليد بن طلال للضيوف، فتم تجهيز فندقين آخرين لاستقبال الضيوف.

ووفقا لإحدى الصحف السعودية، تقيم الأميرة ريم في قصر أسطوري في العاصمة الرياض حيث يتكون القصر من 120 غرفة و4 صالات كبيرة تبلغ مساحة الواحدة منها 420 مترًا مربعًا. وقد بُني القصر في 8 أشهر فقط، على مساحة 6.5 آلاف متر تقريبا، ويتضمن حديقة كبيرة تحتوي على نوافير على الطراز الملكي.

ووفقا لما ذكرته صحيفة”فوربس” المتخصصة في الشأن الاقتصادي، تُعد ريم بنت الوليد من أكبر المستثمرين في العالم مع والدها وأخيها الأمير خالد بن الوليد وزوجها الامير عبد العزيز بن مساعد بن عبد العزيز آل سعود.

 

الفيديو في الصفحة الموالية ——->