الرئيسية / متفرقات / لن تصدقوا الرقم.. ميا خليفة تكشف ما جنته من الأفلام الخليعة

لن تصدقوا الرقم.. ميا خليفة تكشف ما جنته من الأفلام الخليعة

كشفت الممثلة الخليعة السابقة ميا خليفة، في مقابلة لها، أنّها لم تجنِ سوى 12 ألف دولار أميركي خلال مهنتها كممثلة خليعة بعكس ما يعتقد الكثيرون.

وتحدثت خليفة، اللبنانية الأصل، عن المعتقدات الخاطئة لدى الجمهور حول هذه المهنة الذي يعتقد أنها تدر للممثلات مبالغ ضخمة، مؤكدة أن مثل هذه المعتقدات بعيدة كل البعد عن الواقع.

يشار إلى أنّ مدة عمل خليفة في مجال صناعة الأفلام الخليعة لم يستمر أكثر من ثلاثة أشهر، وذلك في العام 2014 عندما كانت تبلغ من العمر 22 عاماً.

وهي ممثلة أفلام خليعة أمريكية وُلدت في لبنان، وكانت تسكن فيها. وفي عام 2000 انتقلت مع عائلتها إلى الولايات المتحدة حيث سكنت في مقاطعة مونتغومري في ولاية ماريلاند، ثمّ تركت عائلتها وانتسبت إلى جامعة تكساس في إل باسو حيث تخرجت بدرجة بكالوريوس في التاريخ.

كانت ميا تعمل في مطعم للوجبات السريعة المحلية وهناك تعرّفت على شخص أمريكي تزوجت منه، متّخذة اسما جديداً لها ميا كاليستا؛ وتشير المصادر إلى انّها “تزوجت رجلاً أمريكياً عن عمر 18 عاماً للحصول على الجنسية الأميريكية، وهو من ساعدها العمل في تمثيل الأفلام الخليعة”. كما أعلنت صحيفة واشنطن بوست انفصالها عن زوجها، واتخاذ مدير أعمالها عشيقاً لها. صرّحت أنها “تكره اللبنانيين والعرب” وتقول بأن “العرب أكثر أمّة غريبة في الشرق الأوسط، ولم أعد أحبّ الاقامة في لبنان”، اعتبرت خليفة في مقابلة أجرتها مع صحيفة واشنطن بوست حول مشهد ارتدائها للحجاب الذي أثار جدل في بلدها لبنان والعالم العربي أنه لأمر يدعو للسخرية وقالت أنه ينبغي اعتباره هكذا بسبب تصوير أفلام هوليوود للمسلمين بصور نمطية وتشخيصات أكثر سلبيةً من أي فيلمٍ من هذا النوع.

الفيديو في الصفحة الموالية ——->