الرئيسية / ثقافة / ما لا تعرفه عن كيم كارداشيان.. وكيف حققت هذه الشهرة الكبيرة ؟!

ما لا تعرفه عن كيم كارداشيان.. وكيف حققت هذه الشهرة الكبيرة ؟!

​كيم كارداشيان​..اسم لمع في عالم هوليوود بسرعة صاروخية، أصبحت مثالاً للشابات وشخصية يتابعها ويتابع اخبارها الالاف حول العالم. ثروتها فاقت الملايين وسيرتها باتت على كل لسان ومادة ذات اهمية كبيرة للصحافة والاعلام.

اسمها الحقيقي كيمبرلي كارداشيان ويست، ولدت في 21 أكتوبر 1980 في لوس أنجلوس، كاليفورنيا. بعد طلاق والديها ​روبرت كارداشيان​ وكريس عام 1991، تزوجت والدتها مرة أخرى في نفس العام من اللاعب الاولمبي بروس جينر وأنجبا كايلي وكيندال اضافة الى شقيقتيها كلوي وكورتني وشقيقها روبرت.

توفيوالد كارداشيانعام 2003 بمرض السرطان. في العشرينيات من عمرها، كانت كارداشيان هي الصديقة الحميمة لـ ​باريس هيلتون​، التي كانت معروفة كشخصية شهيرة.

كيف اكتسبت شهرتها؟
اكتسبت كارداشيان اهتمام الصحافة إثر صداقتها بـباريس هيلتونالا ان انتشارها الكبير حصل بعد تسريب شريط مخل لها مع صديقها السابق ​راي جاي​ عام 2007.
وفي وقت لاحق من ذلك العام، بدأت هي وعائلتها تظهر في E! مسلسل تلفزيوني واقعي واكب تفاصيل حياتهم.

في السنوات الأخيرة، اصبح لـ كيم حضورها المؤثر عبر الإنترنت ووسائل الإعلام والتواصل الاجتماعية، كما اصبح لديها عدد كبير من المتابعين وأصدرت مجموعة متنوعة من المنتجات المرتبطة باسمها، بما في ذلك لعبة الكترونية ومجموعة متنوعة من الملابس والمنتجات، اضافة الى كتاب.

شاهد الفيديو لتتعرف على تفاصيل أكثر عنها.