الرئيسية / رياضة / مهدي عبيد شارف ينهار نفسانيا بعد موقعة الاهلي والترجي

مهدي عبيد شارف ينهار نفسانيا بعد موقعة الاهلي والترجي

كد رئيس لجنة التحكيم الجزائرية محمد غوتي، أن الحكم الدولي مهدي عبيد شارف، منهار نفسيًا، بسبب الإساءات والانتقادات الشديدة التي تعرض لها.

وقال محمد غوتي في تصريح للإذاعة الجزائرية، اليوم الجمعة، إن اتحاد كرة القدم سيقف ويساند الحكم عبيد شارف خلال المرحلة المقبلة.

وتابع “أؤكد لكم بأن الحالة المعنوية للحكم عبيد شارف، منهارة وعلينا أن نقف بجانبه ونسانده، لأنه يعتبر من أفضل الحكام في الجزائر ويتميز بالنزاهة وحسن الأخلاق، وبالتالي فإن اتحاد الكرة لن يتركه حتى السماع لأقواله”.

وكان شارف قد تعرض لانتقادات شديدة، عقب قراراته المثيرة للجدل في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي المصري والترجي التونسي، في اللقاء الذي انتهى بفوز القلعة الحمراء (3-1) على ملعب برج العرب.

وقررت لجنة الانضباط في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) بعدها إيقاف الحكم الجزائري، وأشارت إلى أنه لن يتمكن من إدارة أي مباراة لحين التحقيق معه.

وبخصوص مستوى الحكام خلال مرحلة ذهاب دوري المحترفين الجزائري، أوضح غوتي قائلا “لا يمكن أن نقول بأن التحكيم الجزائري في المستوى، حيث هناك بعض المواجهات ارتكبت فيها أخطاء فادحة وهناك حكام عوقبوا”.

وأضاف غوتي “سنبرمج خلال الأيام المقبلة، ملتقى للحكام لمدة أربعة أيام، من أجل معاينة جميع المباريات التي شهدت أخطاء تحكيمية، وسنحاول إيجاد الحلول لتفاديها في لقاءات العودة”.

المصدر : الجمهورية