الرئيسية / غير مصنف / نجمات من داخل “الجيم”.. بالصور والفيديو

نجمات من داخل “الجيم”.. بالصور والفيديو

تواظب الكثير من النجمات على نشر صور ومقاطع فيديو لهن من داخل الجيم وهن يمارسن مختلف انواع الرياضات للحفاظ على رشاقتهن واجسامهن الممشوقة.

صور هؤلاء يتم مشاركتها مع الجمهور على وسائل التواصل الاجتماعي وتتميز بجاذبيتها وتعبّر عن حماسهن في ممارسة الرياضة واداء التمارين الصعبة.

بعض الفنانات نلن شهرة كبيرة من ممارسة الرياضة اكبر من تلك التي ينلنها من ادوارهن في التمثيل أمثال الفنانة المصرية منة فضالي وغيرها، اذ يتم تداول الاخبار عنهن بخصوص تواجدهن في الجيم مقابل ندرة الاخبار عن اعمالهن الفنية او جديدهن في عالم الفن.

في جولة سريعة سنتعرف على ابرز الفنانات اللواتي يرتدن النوادي الرياضية ويشاركن الجمهور بلقطات لهن من داخلها.

ياسمين صبري

لا تتوانى الفنانة ياسمين صبري عن نشر صورها اثناء ممارسة التمارين الرياضية حتى بات الجمهور ينتظر هذه الصور من الجيم، أكثر من اهتمامه بأعمالها الفنية التي تقدمها.

وتدأب ياسمين صبري على استعراض ومشاركة الجمهور باستمرار لصورها خلال تواجدها في الجيم، حيث تؤدي بعض التدريبات الشاقة.

واستطاعت ان تحقق ردود فعل ايجابية من خلال الجيم اكثر من أدوارها الفنية التي عُرضت مؤخرا مثل مسلسل “حكايتي” الذي لعبت بطولته ولاقى انتقادات على ادائها.

الفنانة ياسمين صبري

الفنانة منة فضالي

وتحاول الفنانة منة فضالي تعويض قلة اعمالها الفنية من خلال استعراض لياقتها البدنية أو مشاركة الجمهور بجلسات التصوير الكثيرة المختلفة وهي تقضي إجازاتها على شاطئ البحر.

ومنذ بداية الخريف واظبت فضالي على استعراض يومياتها من داخل “الجيم” حيث تقوم بنشر صور ومقاطع فيديو لها على انستجرام أثناء أدائها للتمارين الرياضية.

ويركز الجمهور على لياقة منة فضالة البدنية اكثرمن نجاحاتها الفنية مثل دورها في مسلسل “قيد عائلي”.

منة فضالي في الجيم

هيفا وهبي

استطاعت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أن تُشعل مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا بمقطع مصور لها نشرته على انستغرام، وتم تسجيله اثناء تلقيها بعض التدريبات لرياضة الملاكمة وبدت تمارسها باحتراف مع مدرب خاص. وتبين لاحقا على أن مقطع الفيديو هذا تم تسجيله على هامش تصوير مشاهدها في فيلم “اشباح أوروبا”.

 

نرمين الفقي

اختارت الفنانة نرمين الفقي ان تعود الى الاضواء من خلال استعراض لياقتها البدنية. فهذه الفنانة التي أسرت قلوب الشباب في أواخر الثمانينيات واوائل التسعينيات تحرص على مشاركة جمهورها بصور لها على انستغرام من داخل الجيم، او اثناء ممارسة رياضة السباحة. يُشار الى أن تواجد الفقي الفني محدود في الفترة الماضية، إذ عادت الى التمثيل بمسلسل “أبو العروسة” والقصة الاخيرة من مسلسل “نصيبي وقسمتك” بعد فترة غياب طويلة.

نرمين الفقي وهي تمارس الرياضة

نانسي عجرم ونوال الزغبي

ومن بين الفنانات اللواتي يواظبن على ممارسة الرياضة للحفاظ على اجسامهن الرشيقة نذكر الفنانة نانسي عجرم التي تشارك جمهورها أحيانا ببعض الصور من داخل النادي، وكذلك الفنانة نوال الزغبي وغيرهن.

شاهدوا النجمات في هذه الصور ومقاطع الفيديو:

نانسي عجرم في النادي الرياضي

نوال الزغبي

جيني اسبر

كارلا حداد

منة فضالي في الجيم

نرمين الفقي في المسبح

نوال الزغبي في الجيم

نيكول سابا

ياسمين صبري في الجيم

المصدر: إي نيوز