الرئيسية / رياضة / يوسف البلايلي يعتذر لجماهير الترجي .. الأسباب

يوسف البلايلي يعتذر لجماهير الترجي .. الأسباب

فرض النادي البنزرتي تعادلاً مثيرا على نظيره الترجي ، لحساب الجولة الثالثة عشر من منافسات الرابطة التونسية المحترفة بنتيجة 2-2 ، في اللقاء الذي أقيم مساء يوم الأربعاء على ملعب ” 15 أكتوبر ” ببنزرت.

ورفع الترجي رصيده بعد هذا التعادل الى 30 نقطة في صدارة الترتيب العام وبفارق نقطة واحدة عن النادي الصفاقسي الذي تعادل اليوم ، في حين رفع فريق البنزرتي رصيده عند النقطة 27 في المركز الثالث في سلم الترتيب العام .

وإستطاع الترجي أن يسجل هدف التقدم عن طريق طه ياسين الخنيسي في الدقيقة ” 19 ” ، في حين تمكن فريق النادي البنزرتي أن يسجل هدف التعادل عن طريق اللاعب ( ابراهيما واتارا ) في الدقيقة ” 49 ” .

وعاد الترجي لتسجيل هدف ثاني عن طريق ( طه ياسين الخنيسي ) في الدقيقة ” 81 ” ، وتمكن فريق البنزرتي من تسجيل هدف ثاني عن طريق اللاعب ( اليو سيسي ) في الدقيقة ” 88 ” بعد أن أضاع الجزائري يوسف البلايلي هدفا محققا أمام شباك خالية ليخطف الفريق المنافس الكرة ويعدل بها النتيجة .
ومباشرة إثر نهاية اللقاء حملت جماهير الترجي ضياع النقاط الـ3 للبلايلي الذي دعته إلى العمل إلى العودة لمستواه الحقيقي أو ملازمة مقاعد الإحتياط.

من جهته ردّ البلايلي على جماهير الترجي بتدوينة كالآتي:
من الممكن أن يكون الخطأ نعمة لنعلم الصواب ونقوم به ويتعلم الأخرون من أخطائنا ولكن يكون من الخطأ حين يعلم المرء بخطأه ولا يحاول جاهداً تصحيحه ويستسلم لذلك ✊ ليست هذه دعوة للخطأ بقدر ما هي دعوة لتقبل من أخطأ و تقبل أنفسنا إن أخطأنا ✋ سنستمر في المحاربة على الألوان 💛❤ #الترجي_دولة #أبطال_كل_الفصول 👉🎖

المصدر : الحصاد