أسماء في الدوري التونسي سيتابعهم القادري.. مَن هم يا ترى؟

لا يستثني المدير الفني الجديد للمنتخب التونسي، جلال القادري، اللاعب المحلي من حساباته، إذا كان مستواه جيّداً، ويفوق بعض المغتربين، تطبيقاً لمبدأ تكافؤ الفرص بين جميع العناصر، سواء من الدوري التونسي، أو تلك التي تحترف خارج الوطن.

وينتظر القادري استئناف مسابقة الدوري التونسي الممتاز، من أجل متابعة بعض اللاعبين، بهدف ضمّهم إلى كتيبة “نسور قرطاج” التي ستواجه مالي في 23 و29 مارس/ آذار المقبل، ضمن ملحق التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم لكرة القدم، قطر 2022.
وكشف مصدر مقرب من القادري، في تصريحات خصّ بها “العربي الجديد”، الاثنين، أنّ مدرب تونس يتطلّع إلى تألق أحد المهاجمين عند عودة المسابقة، مثل لاعب الصفاقسي فراس شوّاط، ونجم الأفريقي ياسين الشمّاخي، أو ربّما اللاعب العائد إلى صفوف الترجي محمد علي بن حمودة، إذا حصل على فرصته مع الفريق.
ويمثّل خط الهجوم أبرز أولويات القادري في المرحلة المقبلة، بالإضافة إلى إمكانية تعزيز الدفاع بلاعب من الدوري المحلّي، قد يكون الوافد الجديد على نادي الترجي، هاني عمامو، إذا استعاد الأخير مستواه الحقيقي، وفق المصدر نفسه.
وكان “العربي الجديد” قد انفرد قبل أيام بخبر الاتصالات بين المدير الفني جلال القادري، ومهاجم الكويت الكويتي طه ياسين الخنيسي، وحثّه على التألق مع فريقه الجديد حتى يفتح له ذلك أبواب المنتخب مجدداً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.