أيمن دحمان يردّ على فوزي البنزرتي

تفاعل حارس منتخب تونس، أيمن دحمان، مع تصريحات المدير الفني للاتحاد المنستيري، صاحب الخبرة الطويلة في الملاعب، فوزي البنزرتي، الذي تحدث عن إمكانات دحمان المُميزة، واعتبره أحد أفضل الحرّاس التونسيين في الوقت الحالي.

وكان البنزرتي عبّر، في حوار خص به “العربي الجديد”، عن إعجابه بحارس النادي الصفاقسي، دحمان، وصنّفه ضمن الأوائل إلى جانب زميله الأساسي في منتخب تونس، بشير بن سعيد، معتبراً أنّ أيمن سيكون له شأن كبير في الفترة المقبلة، بعدما تجاوز مخلّفات الإصابة.

وقال دحمان، في تصريحات خص بها “العربي الجديد”، بعد نهاية لقاء فريقه ضد زاناكو الزامبي، ليلة الأحد، ضمن منافسات كأس “الكونفيدرالية” الأفريقية: “فوزي البنزرتي مدرب كبير وقاد النادي الصفاقسي من قبل، لقد تدربت على يديه وتعلمت منه الكثير”.

وأضاف في حديثه “أحترم كثيراً هذا المدرب القدير وأكنّ له كل الحب، وأنا أعتز بشهادته هذه، وأعتبرها حافزاً لي من أجل العمل والتطور. البنزرتي مدرب من الحجم الثقيل، وأتمنى له التوفيق في باقي مشواره التدريبي”.

واختتم دحمان بالحديث عن المنافسة داخل منتخب تونس “طويت نهائياً صفحة الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وأنا جاهز حالياً للمباريات، أعتبر أنّ المنتخب يملك حرّاساً متميزين، رغم كل حملات التشكيك والنقد، وأعتقد أن المنافسة ستكون مفيدة جداً بالنسبة لنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.