إلياس السخيري و إشاعة جديدة على صفحات التواصل الإجتماعي

أدلى متوسط ميدان المنتخب الوطني التونسي ونادي كولن إلياس السخيري بحوار لموقع Geiss Koeln عاد فيه على مستقبله مع فريقه و عن مشوار النادي في بطولة الموسم الحالي من البوندسليغا.

وقال السخيري أنّه كان يشعر ببعض الإرهاق بعد عودته مريضاً إلى ألمانيا عقب المشاركة في كأس إفريقيا للأمم غير أنّه أصبح الآن قادراً على التدرب بشكل طبيعي مع الفريق، مشيراً إلى أنّه سعيد بذلك ولا يفكر سوى في تقديم أفضل المستويات في قادم المباريات مع نادي كولن.

وعن مباراة فريقه المرتقبة يوم السبت القادم والتي سيواجه خلالها اينتراخت فرانكفورت ضمن الجولة الثالثة والعشرين من البوندسليغا، قال السخيري “ثلاث نقاط فقط تفصل الفرق أصحاب المراكز من الرابع إلى العاشر في ترتيب البطولة، و بالتالي علينا خوض المباراة ضد فرانكفورت و كأنها نهائي كأس..”

وفي سؤال عن مستقبله مع نادي كولن، قال متوسط ميدان المنتخب الوطني “أنا مرتبط بعقد مع كولن حتى جوان 2023، إن وصلني عرض يرتقي إلى طموحاتي فسأتحدث عنه مع مسؤولي فريقي.. وإن لم يأتني العرض المناسب فإنّ البقاء في نادي كولن لن يمثل مشكلة بالنسبة لي.. لا شيءٍ سيتغير، سأفكر دائماً بنفس الطريقة وسأعمل من أجل نفس الهدف، تقديم الأفضل و مساعدة النادي..”.

من جهتها، أشار صحيفة بيلد في مقال نشرته اليوم الأربعاء 16 فيفري 2022، أنّ نادي كولن لن يفرض على السخيري البقاء حتى نهاية عقده خاصة في صورة وصول عرض مادي مهّم، مضيفة أنّ الفريق يحاول منذ فترة التخفيض في قيمة الرواتب المرتفعة للاعبيه وبالتالي مغادرة متوسط ميدانه الدولي التونسي يتماشى مع سياسة إدارة الفريق حالياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.