إلياس العاشوري هداف البرتغال محل إهتمام المنتخب الوطني

يتابع الاتحاد التونسي لكرة القدم رحلة البحث عن مهاجمين متميزين، لتعزيز صفوف منتخب “نسور قرطاج” مستقبلاً، خصوصاً وأن هذا المركز يشهد نقصاً واضحاً في عدد اللاعبين، سواء في المنتخب الأول أو بالفئات السنية.

وكشف مصدر مقرّب من الاتحاد في تصريحات لـ “العربي الجديد”، الأربعاء، أنّ أحد أعضاء الجهاز الفني لمنتخب تونس أبدى أخيراً اهتمامه باللاعب التونسي صاحب الجنسية الفرنسية، إلياس العاشوري، الذي يتألق بقوة مع فريق تروفينسي بدوري الدرجة الثانية البرتغالي.

ولفت صاحب الـ22 عاماً، أنظار الجهاز الفني لمنتخب تونس الذي سيتابعه باستمرار في الفترة المقبلة، بعدما سجّل إلى حد الآن هذا الموسم، 5 أهداف وقدّم تمريرتين حاسمتين، رغم أن إلياس لا يلعب صراحة في مركز المهاجم وإنما في خطة الجناح الأيمن.

ونشأ العاشوري في نادي سانت إتيان الفرنسي، وغادره نحو غيماريش البرتغالي الذي لعب له في الفئات السنية من 2016 إلى 2020، ثم انتقل إلى فريق إستوريل برايا الذي أعاره إلى تروفينسي حتى نهاية الموسم الحالي.

ولن يكون العاشوري ضمن قائمة اللاعبين لمواجهتي تونس ومالي، في ملحق التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم فيفا قطر 2022، لكن دخوله اهتمام الجهاز الفني لمنتخب “نسور قرطاج” قد يفتح له أبواب تمثيل بلده مستقبلاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.