الإسباني بيب غوارديولا لا يريد تجديد عقد رياض محرز بالسيتي .. والدولي الجزائري يحسم موقفه

أفادت وسائل إعلام بريطانية عن اهتمام إدارة نادي تشيلسي بالفوز بخدمات نجم مانشستر سيتي، عميد المنتخب الجزائري رياض محرز.

وسجل محرز 21 هدفا وصنع 7 تمريرات حاسمة هذا الموسم، حيث يعد هذا الإنجاز الأفضل في مسيرته الكروية.

وقال موقع “فوتبول ماركت” الفرنسي على موقعه بالإنترنت: إن محرز لفت انتباه البلوز، ويبظو أنهم مهتمين بصدق بالظفر بخدمات اللاعب الجزائري الدولي.

وطور محرز صداقة مع نجم البلوز نجولو كانتي منذ لعبها مع فريق ليستر سيتي ، خاصة خلال موسم 2015-2016 عندما توج فريق الفهود بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وتبلغ القيمة السوقية لمحرز 36 مليون جنيه إسترليني ، وفقًا لموقع سوق الانتقالات الإلكتروني ، حيث ينتهي عقده مع نادي مانشستر يستي في عام 2023.

وتشير تقارير إعلامية إلى أنه نظرًا لتقدم عمر محرز ، فإن ادارة النادي السماوي، لا تنوي توقيع عقد طويل الأمد مع محرز ، وهو ما سيجبره على مغادرة الفريق، لا سيما في ظل عدم وجود ضمانات لمحرز ، أنه سيدخل في التشكيلة الرئيسية في الفريق، وفي مخيلة المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

في نفس السياق قال بيب غوارديولا عن رياض محرز : “إنه لاعب استثنائي.. لاعب ترغب العديد من الأندية في التوقيع معه.” في اشارة حول امكانية التخلي عنه وعدم الإعتماد عليه.
ومن جهته ، نشر موقع London Football البريطاني تعليقات قديمة من محرز حول رأيه بشأن تشيلسي، عندما كان هو ومواطنه إسلام سليماني، في ليستر سيتي ودارت محادثة بينهما تم تسريبها في ما بعد، وفحواها:

قال سليماني لمحرز: ” تشيلسي هم الأبطال” ورد عميد الخضر، “إنهم فريق خيالي ، فريق كرة قدم حقيقي”.

وفي حالة انتقال، الدولي الجزائري محرز الى تشيلسي فسيشكل ثنائيا رائعا مع الدولي المغربي حكيم زياش، الذي يقدم بدوره مستويات رائعة بالفريق الأزرق.

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.