الترجي الرياضي: الجعايدي يتمسك بحقوقه المالية.. ومعلول يتخلى عن مستحقاته بعد 10 سنوات

حمد الفقي-
أعلن الترجي الرياضي مساء اليوم الخميس 9 جوان 2022 عن اعتزامه عقد ندوة صحفية لتقديم مدربه العائد نبيل معلول الذي سيباشر مهامه يوم غد الجمعة مباشرة بعد اللقاء الإعلامي الذي سينطلق بداية من الساعة الثالثة بعد الظهر.

وينتظر أن يعود نبيل معلول إلى مركب المرحوم حسان بلخوجة بعد عشر سنوات من الغياب وتحديدا عقب اقالته في نهاية سنة 2012 اثر فشله في قيادة الفريق للمحافظة على لقب دوري أبطال إفريقيا.

ولم تكن عودة معلول سهلة بالمرة بما أن الخلاف القائم بينه وبين رئيس الأحمر والأصفر حمدي المدب ظل قائما نتيجة الشكاية التي تقدم بها إلى القضاء سعيا منه للحصول على تعويضات مالية تتجاوز قيمتها مليون دينار.

وتشير الأخبار القادمة من محيط الترجي الرياضي إلى أن ملف المستحقات أغلق نهائيا حيث قرر معلول أن يطوي الصفحة نهائيا ليفتح الباب أمام أخرى جديدة ستتواصل إلى غاية جوان 2024 بحسب العقد الذي سيتم توقيعه غدا.

إلى ذلك أفادت مصادر مطلعة على كواليس الأحمر والأصفر أن المدرب راضي الجعايدي لم يكن موافقا على قرار انهاء مهامه مؤكدا أن عديد الظروف لعبت ضده كما استغرب أن يصله الخبر عن وسائل التواصل الاجتماعي قبل إبلاغه به رسميا.

وتفيد آخر الوقائع أن المدرب راضي الجعايدي قد تمسّك بالحصول على كافة مستحقاته التي يكفلها له العقد فيما تفيد مصادر جديرة بالثقة أن هناك مساع لاثنائه عن قراره خصوصا أنه لوح بمقاضاة الأحمر والأصفر.. للمتابعة..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.