الترجي الرياضي: ايديو يفرض نفسه.. بدران يعطل مفاوضات التجديد.. والجعايدي يثبت المشموم

حقق الترجي الرياضي مساء اليوم السبت 5 فيفري 2022 انتصارا عريضا استقر على رباعية كاملة وذلك لدى ملاقاته لمستقبل سليمان وذلك عبر المهاجم النيجيري كينغسلاي ايديو والجزائري عبد القادر بدران في مناسبتين مقابل هدف لمحمد أمين بن حميدة.

وقدم نادي باب سويقة مقابلة محترمة للغاية على المستوى الفني لاسيما بعد عودة العناصر الدولية واكتمال نصاب الرصيد البشري ليضرب الفريق بقوة خاصة في الفترة الثانية والتي عرفت تسجيل ثلاثة أهداف في أقل من 20 دقيقة.

وأثبتت مواجهة اليوم أن المهاجم النيجيري كينغسلاي ايديو سيكون له وزن كبير في تشكيلة الأحمر والأصفر بفضل العمق الذي يتيحه للخط الأمامي وقدرته على فتح المساحات لزملائه.

نجاعة النيجيري والإضافة كانت محل رضا الإطار الفني والمسؤولين والذين كانوا أيضا سعداء بما قدمه المنتدب من الاتحاد الرياضي المنستيري زياد المشموم الذي يسير نحو الحصول على مقعد دائم في التشكيلة الأساسية.

وتوحي كل المؤشرات أن الإطار الفني سيفاجئ الأحباء بثلاثة عناصر جديدة سيكون دورها هاما في الشطر الثاني من الموسم والحديث عن مهاجم السي اس اس الأسبق ايديو وزياد المشموم بالإضافة إلى هاني عمامو.
إلى ذلك لا يزال ملف تجديد عقد عبد القادر بدران يراوح مكانه حيث ظل المدافع الجزائري يتذرع بأسباب تختلف في كل مرة مقابل نتيجة واحدة وهي كسب الوقت إلى غاية احتدام المنافسة والوصول إلى نهاية عقده في شهر جوان القادم.

ومن حسن الأحمر والأصفر أن هاني عمامو قد استعاد الكثير من جاهزيته في الفترة الماضية وبالتالي فإن عودته التدريجية إلى أجواء المباريات قد تتيح للإطار الفني والإدارة فرصة مساومة بدران فإما التجديد أو مقاعد البدلاء إلى غاية نهاية عقده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.