الترجي الرياضي: بن حميدة والمشموم وايديو أساسيون.. شمام يعوّض بدران.. وبوغرين يقصي غيلان

حسم الإطار الفني للترجي الرياضي التشكيلة التي سيواجها بها يوم غد السبت 12 فيفري 2022 فريق جوانينغ غالاكسي البوتسواني في افتتاح دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وتعرف تشكيلة نادي باب سويقة غياب المدافع الجزائري عبد القادر بدران الذي تعرض إلى إصابة ستبعده عن الميادين لنحو شهر فيما أن يعوضه القيدوم خليل شمام حيث فضّل المدرب راضي الجعايدي ترجيح كفّة الخبرة وذلك على حساب الوافد الجديد هاني عمامو.

وفي سياق متصل تأكد أن يلعب محمد أمين بن حميدة على الجهة اليسرى من الخط الخلفي على حساب الجزائري إلياس الشتي الذي سيكون عليه أن ينافس بقوة لاستعادة مكانه في التشكيلة الأساسية.

من جهة أخرى فرض النفس الهجومي للتشكيلة الترجية أن يعفي المدرب راضي الجعايدي أحد ثلاثي الارتكاز ليتقرر الإبقاء على غيلان الشعلالي على مقاعد البدلاء مقابل ترسيم الايفواري فوسيني كوليبالي ومحمد بن رمضان أمام الدفاع.
وسيكون المغربي صابر بوغرين أساسيا في لقاء الغد كصانع ألعاب أمام الثلاثي الهجومي فسيتشكل من النيجيريين ايمانويل ايوالا وكينغسلاي ايديو والدولي الليبي حمدو الهوني.

وعليه ينتظر أن تكون تشكيلة الترجي يوم غد كالآتي: معز بن شريفية – زياد المشموم – محمد أمين بن حميدة – خليل شمام – محمد أمين توقاي – فوسيني كوليبالي – محمد علي بن رمضان – صابر بوغرين – ايمانويل ايوالا – حمدو الهوني وكينغسلاي ايديو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.