الترجي الرياضي: بن شريفية ثابت في العرين.. هيمنة جزائرية في الدفاع.. والمرزوقي يحقق نقاط اضافية

حسم المدرب راضي الجعايدي مسألة حراسة المرمى حيث تقرر رسميا أن يواصل الحارس معز بن شريفية تأمين عرين الترجي الرياضي بداية من مواجهة غالاكسي البوتسواني في افتتاح دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

واستفاد بن شريفية من وضعيته في الفريق منذ الشطر الأول في الموسم كما اشتغل بقوة في فترة التحضيرات لتزداد مكانته مع الوجه المحتشم للحارس فاروق بن مصطفى في الكأس العربية وخسارته لمكانه كأساسي في المنتخب التونسي.

وحتى الشاب الصدقي الدبشي الذي يجد بعض الدعم الجماهيري خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي فلم يستفد من الدعم وارتكب أخطاء قاتلة قد تجعله يخسر مكانه كحارس ثالث لفائدة وسيم القروي الذي يواصل العمل في صمت.

وفي سياق متصل يتّجه الإطار الفني إلى اعتماد تركيبة دفاعية بنكهة جزائرية خاصة حيث ينتظر أن يلعب عبد القادر بدران ومحمد أمين توقاي كأساسيين في المرحلة القادمة فيما تبدو حظوظ الياس الشتي وافرة ليكون أساسيا على الجهة اليسرى.

إلى ذلك واصل المهاجم علاء المرزوقي كسب النقاط حيث كان أداؤه في فترة التحضيرات محترما للغاية ليبقى في حاجة للحصول على وقت لعب أعلى من أجل استعادة حساسية المقابلات الرسمية للحكم له أو عليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.