الترجي الرياضي: تعادل مع تطاوين ينهي تربص جربة.. معلول يغير مركز كوليبالي.. ورهان على المهري وعبيد

قيصر بن علي-

ينهي الترجي الرياضي يوم غد الجمعة 2 سبتمبر 2022 تربصه بجزيرة جربة وذلك باجراء حصة تدريبية ختامية ثم ستكون العودة على متن الطائرة إلى العاصمة ليتمتع اللاعبون بالراحة طيلة نهاية الأسبوع ثم ستكون العودة للتدرب في مركب المرحوم حسان بلخوجة.

وأصاب تربص جربة الأهداف التي رسمها الإطار الفني بقيادة نبيل معلول خصوصا بعد المواجهتين الوديتين أمام الجارين اتحاد بن قردان يوم الجمعة الماضي واليوم أمام اتحاد تطاوين.. وحسم الترجي مواجهة بن قردان بثنائية نظيفة حملت توقيع المهاجم الجزائري رياض بن عياد والشاب فاروق الميموني فيما انتهت مواجهة مساء اليوم بالتعادل السلبي دون أهداف.

وسعى الإطار الفني إلى معاينة جاهزية لاعبيه مع اختبار بعض العناصر في مراكز مختلفة على غرار الفيل الايفواري فوسيني كوليبالي الذي تمت معاينته في محور الدفاع خصوصا أن خط وسط الميدان سيكون أساسا للرباعي معتز الزدام وغيلان الشعلالي ومحمد علي بن رمضان والمغربي صابر بوغرين.

من جهة أخرى بدا المدرب نبيل معلول سعيدا بالثنائي الشاب مالك المهري (متوسط ميدان) وعزيز عبيد (لاعب رواق) حيث رسّمهما في التشكيلة الأساسية التي خاضت لقاء اليوم بعد أن كان قد أثنى عليهما في الفترة الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.