الترجي ينافس 3 أندية على هداف الفتح

اتجاه قوي فرض نفسه داخل نادي الترجي لغلق باب التفاوض حول ضم التونسي الدولي معتز الزدام بسبب الشروط المالية المطلوبة من جانب ناديه فالميرا بكل لاتفيا للتخلي عن اللاعب في الانتقالات الصيفية الجارية استعدادا لخوض منافسات بطولة الدوري التونسي الممتاز لموسم 2022-2023 .

وشهدت الساعات الأخيرة تأكيد حمدي المدب لإدارة الإطار الفني بقيادة نبيل معلول وجود عراقيل أمام إتمام صفقة التعاقد مع الزدام يتصدرها الشروط المالية الضخمة التي يضعها النادي اللاتفي للتخلي عن اللاعب.

في الوقت نفسه وضع مسئولو الترجي اللاعب المغربي منتصر الحتيمي هداف فريق الفتح الرباطي ضمن قائمة المطروحين للتعاقد معه لدعم مركز رأس الحربة خلال الانتقالات الصيفية في ظل تقديمه مردود تهديفي جيد وتسجيل وصناعة 15 هدفا برفقة فريقه في 47 مباراة مع إجادته اللعب في أكثر من مركز مثل الجناحين الأيمن والأيسر ورأس الحربة الصريح .

ويواجه الترجي منافسة شرسة من عدة أندية أخرى تسعى للتعاقد مع اللاعب المغربي الصاعد من بينها الرجاء والوداد المغربيين والأهلي القطري الراغبين في ضم اللاعب إلى صفوف أحدهما خلال الانتقالات الصيفية المقبلة ويمثل الأهلي القطري الطرف الأقوى في رحلة التعاقد مع اللاعب المغربي في الميركاتو .

ويسعى الفتح للحصول على 500 مليون سنتيم على الأقل نظير التخلي عن لاعبه منتصر الحتيمي لأي نادى آخر في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.