التفاصيل و التوقيت: تونس تواجه الجزائر في مباراة استعراضية

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم قبل أيام، إقامة مباراة ودية استعراضية بين اللاعبين القدامى لكتيبة “نسور قرطاج” والنجوم السابقين لمنتخب “محاربي الصحراء”، بمناسبة الاحتفال بالذكرى 60 لاستقلال الجزائر.
ولم يعلن الاتحاد التونسي تفاصيل إضافية عن هذا الحدث، لكن “العربي الجديد” حصل على معلومات حصرية تؤكد أن المباراة ستقام يوم الأربعاء 6 يوليو/ تموز الجاري، على استاد “الشاذلي زويتن” في العاصمة تونس، في الساعة السادسة بالتوقيت المحلي.

وتكفّل أسطورة تونس زبير بية بتنظيم الفريق وتجميع زملائه، إذ سيتكون منتخبهم في هذه المباراة من لاعبين ينتمون لأجيال مختلفة، فيما سيغيب بية عن اللقاء، بسبب خضوعه مؤخراً لعملية جراحية في الرباط الصليبي.
وانفرد “العربي الجديد” بقائمة تونس لهذه المباراة، والتي تتألف من: خالد فاضل وحسان البجاوي وناصر البدوي (حراسة مرمى)، كريم حقي، عصام المرداسي، حمدي المرزوقي، خالد بدرة، صبري جاء بالله، أنيس العياري، خوزيه كلايتون، أنيس البوسعايدي، محمد المكشر، منير بوقديدة، محمد علي المحجوبي، مراد الغربي، حسني الزواوي، عيادي الحمروني، عماد المهذبي، لطفي الرويسي، جمال ليمام، هيكل قمامدية، أشرف الخلفاوي، أسامة الدراجي.
أما منتخب الجزائر فسيضم عدداً كبيراً من النجوم السابقين، مثل جمال مناد وفضيل مغاريا وعبد الملك زياية، بالإضافة إلى لاعب وفاق سطيف الحالي عبد المومن جابو، الذي سيكون حاضراً في هذه المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.