التونسي بن يحيى يفاجئ الجزائر وبلماضي برسالة رائعة قبل مواجهة الكاميرون

عبّر المدير الفني لنادي مولودية العاصمة الجزائري، التونسي خالد بن يحيى، عن دعمه الكامل لمنتخب “محاربي الصحراء” ومدربه جمال بلماضي، قبل مواجهة الكاميرون ضمن منافسات الدور الأخير والحاسم من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر.
وقال بن يحيى، في تصريحات لوسائل الإعلام المحلية قبل تدريبات المولودية، الأحد: “الكرة العربية تواجه دائما صعوبات عند مواجهة الكاميرون. نحن في تونس نعاني من هذا المشكل منذ أكثر 20 سنة، شخصيا لم أفز على الكاميرون كلاعب أو كمدرب، وأعتقد أن الوضع في الجزائر لا يختلف كثيرا”.

وأضاف النجم السابق للكرة التونسية: “هل هناك من بحث في أسباب هذا العجز عندما يواجه العرب منتخب الكاميرون؟ طبعا لا، علينا أن نفهم لماذا يتفوّقون علينا دائما، هل هي أسباب تكتيكية أو فنية أم ماذا؟ الكاميرون بات عقدتنا، لذلك يجب أن نصلح أخطاءنا”.
وتحدث بن يحيى عن حظوظ “الخُضر” وكأنه أحد مشجعي هذا المنتخب قائلا: “الجزائر فريق قوي وله إمكانات رائعة، يجب علينا أن نكون مستعدين على كل المستويات، وأن نتمتع بالصلابة البدنية، يجب علينا أن نتأهل أولا، وبعد ذلك سأشرح لكم كيف نتغلب على المشاكل التي تواجهنا عند اللعب لمثل هذه المنتخبات الكبيرة”.
ووجه بن يحيى رسالة للمدير الفني الجزائري جمال بلماضي قائلا: “إنه مدرب متميز ويعرف جيدا كيفية التعامل مع لاعبيه. تابعته في تصريحاته الأخيرة. فعلا جمال شخص يفكر بطريقة رائعة ومنهجية. أتمنى له التوفيق وأن يحفظه الله، وأن يوفّق الجزائر، وأتمنى أن يكون الفوز حليفنا”.
وتعاقد بن يحيى مع مولودية العاصمة حتى نهاية الموسم الحالي، لكن إمكانية استمراره في النادي خلال الأعوام المقبلة باتت ممكنة، بعدما نجح في تطوير مستوى الفريق وقاده إلى المركز الثاني في الدوري الجزائري إلى حد الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.