الخزري يُحطم رقماً قياسياً أوروبياً هذا الموسم… تعرف إليه

نجح المهاجم التونسي وهبي الخزري، في تسجيل أول هدف في رصيده خلال سنة 2022، مع فريقه سانت إتيان الفرنسي، عندما سجل الهدف الثالث يوم السبت الماضي، في مرمى مونبيليه لحساب الأسبوع الثالث والعشرين من الدوري الفرنسي، ليساهم في انتصار فريقه بنتيجة 3ـ1.
وتمكن الخزري من إنهاء سلسلة سلبية من المباريات، عجز خلالها عن التهديف في الدوري الفرنسي، وامتدت قرابة 3 أشهر، بعد بداية موسم قوية سجل خلالها 7 أهداف ساعدت فريقه على الابتعاد عن آخر الترتيب، وكان خلالها اللاعب الأهم في الفريق، رغم المصاعب التي واجهها “الخضر” مع المدرب السابق كلود بيول، الذي أقيل من مهامه بسبب ضعف النتائج.
وتَوّج الهدف الثامن في رصيد الخزري هذا الموسم، مجهودات النجم التونسي طوال اللقاء الأخير، حيث سعى بشكل متواصل من أجل مساعدة فريقه على قلب الطاولة على منافسه، وصوّب في اتجاه المرمى في أكثر من مناسبة، حيث أشار موقع الرابطة الفرنسية لكرة القدم إلى أنّه قاد 11 محاولة طوال 90 دقيقة.
وأكد موقع “بيت فوتبول” الفرنسي، الثلاثاء، أن الخزري يملك الرقم القياسي في الدوريات الأوروبية القوية في عدد المحاولات في لقاء واحد، استناداً إلى أرقام الرابطة الفرنسية لكرة القدم، وهو ما يثبت المجهودات الكبيرة التي بذلها قائد “نسور قرطاج”، رغم أنّه في إحدى 11 محاولة لم يُحرز إلا هدفاً وحيداً في الوقت البديل من اللقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.