الطالبي: غادرت روسيا من أجل منتخب تونس وهذا طموحي في الدوري الفرنسي

اقتحم نجم منتخب تونس لكرة القدم منتصر الطالبي منذ أيام، تجربته الأولى في الدوري الفرنسي، من بوابة نادي لوريون، الذي وقع له 5 سنوات، قادماً من روبن كازان الروسي، وهو بصدد التحضير مع فريقه للموسم الجديد في المسابقة.
وتحدث الطالبي عن خطواته الأولى مع لوريون، وذلك في تصريحات خص بها موقع “لو تيلغرام” الفرنسي الثلاثاء، قائلاً: “لقد حظيت باستقبال رائع من الجميع هنا، منذ التدريبات الأولى مع الفريق شعرت بأجواء طيبة على أرض الملعب وكذلك خارجه، هناك تضامن كبير بين اللاعبين والفريق يعمل بجد من أجل هدف واحد”.

وتابع “تجربتي مع روبن كازان كانت صعبة في أشهرها الأخيرة بسبب الحرب الروسية على أوكرانيا، كان الفريق يطمح لاحتلال مركز بين الـ3 أندية الأولى في الدوري، لكن الوضعية السياسية في البلاد أثرت على النادي، ليغادره أغلب اللاعبين الأجانب”.
وأضاف “شخصياً، قررت البقاء مع النادي رغم أن فرصة فسخ العقد كانت متاحة لي، لكن مع هبوط روبن كازان إلى دوري الدرجة الثانية اخترت الرحيل، حتى أكون جاهزاً مع المنتخب التونسي وأن ألعب في مستوى جيد”.

واختتم المدافع التونسي تصريحاته بالقول “كان طموحي هو اللعب في أحد الدوريات الأوروبية الكبرى، تلقيت عدة عروض لكنني اخترت لوريون الذي اعتبره محطة مهمة بالنسبة لي، سأسعى لأكون أحد أفضل المدافعين في الدوري الفرنسي، وأعتقد أنني قادر على ذلك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.