العمدوني لن يلعب رسمياً للمنتخب التونسي

فقد منتخب تونس حظوظه نهائياً في ضمّ مهاجم فريق آف سي لوزان، محمد زكي العمدوني، الذي يحمل كذلك الجنسيتين التركية والسويسرية، رغم أن منتخب نسور قرطاج سيُشارك هذا العام في بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022.
وصدم التركي، صامت فيسيل، وكيل أعمال اللاعب، محمد زكي العمدوني، عندما نشر تدوينة يوم الثلاثاء على حسابه في موقع إنستغرام، أعلن فيها أن المهاجم الهداف حسم قراره رسمياً، واختار اللعب لمنتخب سويسرا.

ونشر وكيل الأعمال صورة للاعبه بقميص سويسرا من إحدى مباريات الشباب، معلقاً: “إنها لحظات خاصة سأعلن فيها رسمياً، أن زكي العمدوني حدد رسمياً اختياره في المنتخب الذي سيلعب له، أشكر الاتحادين التونسي والتركي، من أجل اهتمامهما بضم اللاعب”.

وأضاف قائلاً: “أتمنى لزكي مسيرة ناجحة مع منتخب سويسرا، وأنا سعيد جدا بالدعم الذي وجدته من سويسرا، التاريخ سيبدأ الآن”، في إشارة واضحة إلى أن العمدوني تلقى دعوة رسمية من منتخب سويسرا الأول.
وكان رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم، وديع الجريء، استدعى نهاية الشهر الماضي، وكيل أعمال اللاعب، محمد زكي العمدوني، للبحث في إمكانية تمثيله تونس، لكن المهاجم الهداف أنهى رسمياً الجدل حول مستقبله الدولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.