العودة للطريق المستقيم بعد إجتماع رئيس النادي الافريقي بالمدرب واللاعبين

إجتمع رئيس النادي الافريقي يوسف العلمي وأعضاء من هيئته مع المدرب منتصر الوحيشي وبقية الإطار واللاعبين في لقاء صراحة بحث فيه المسؤولون على تفسير لما حصل مؤخرا من نتائج سلبية كما تحدث فيه العلمي بكل صراحة عن ضرورة أن يعود الفريق للسكة الصحيحة سريعا مع احتدام المنافسة على ورقة البلاي اوف.

لن نقول بأن هذا اللقاء سيحول وجه الفريق أو سيحول اللاعبين إلى خارقين ولن نقول بأن الوحيشي سيحسن أداء الفريق فجأة لكن المؤكد هو أن هذا الاجتماع جاء في وقته تماما.

عديد اللاعبين كانوا يحتاجون إلى من يذكرهم بأنهم يلعبون مع النادي الإفريقي وأنهم لا يتقاضون تلك الرواتب الباهظة حتى يكونوا اشباحا في الملعب ليس لهم مكان حتى في الرابطة الثانية أو أن تحقيقهم للبقاء في الموسم الماضي كان إنجازا بإمكانهم أن يستريحوا بعده، وكان يجب ان تكون هناك “قرصة وذن” كما يقول المثل الشعبي وهو ما فهمه العلمي وفعله ولو بشيئ من التأخير.

منتصر الوحيشي أيضا كان يحتاج إلى من يذكره بأنه قد يكون من أبناء النادي وواحدا من المقربين جدا من أعضاء الهيئة وأن الكل ممتن لما فعله سواء في بطولة 2015 كمدير رياضي أو الموسم الماضي كمدرب لكن هذا لا يعفيه من المحاسبة حنى وان كان منصبه غير قابل للمساس كما أشرنا إليه من قبل.

العلمي أظهر “العين الحمراء” للجميع وهي خطوة كانت ضرورية منذ فترة لأن القرب أكثر من اللازم من اللاعبين يجعلهم يفهمون ذلك بشكل خاطئ والعلمي رئيس ناد يحتاج أن تكون له هيبة حتى يدرك كل طرف مسؤوليته وهذا تفكير صحيح وخطوة نحو الطريق المستقيم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.