القادري يكشف أسلحة تونس ضد فرنسا و وهبي الخزري يستفز الدنمارك

يتسلح وهبي الخزري، لاعب منتخب تونس، وجلال القادري مدرب نسور قرطاج بعدة حوافز مختلفة في مواجهة فرنسا بكأس العالم 2022.

وأوقعت قرعة كأس العالم 2022 منتخب تونس رفقة منتخبي فرنسا والدنمارك، والفائز من الملحق الآسيوي الذي يتواجه فيه المتأهل من منتخبي الإمارات وأستراليا مع بيرو خامس تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022، في المجموعة الرابعة.

وتقام مباراة الملحق الآسيوي بين منتخبي الإمارات وأستراليا يوم 7 ماي المقبل، والفائز منهما يلاقي بيرو يوم 15 من الشهر ذاته لتحديد المتأهل لمونديال 2022.

وقال القادري عقب قرعة كأس العالم 2022: “نعلم تماما سمعة ومكانة منتخب فرنسا، ستكون المهمة صعبة بالنسبة لنا ولكن كل شيء ممكن في كرة القدم، ولاعبو منتخب تونس لديهم ما يكفي من النضج والخبرة للتعامل مع مثل هذه المواجهات”.

وواصل مدرب نسور قرطاج: “عامل الأرض والجمهور يصب في صالحنا، نعتبر أنفسنا في ملعبنا، فالجالية التونسية في قطر تبلغ أكثر من 30 ألف شخص”.

وتابع: “ستكون للجمهور التونسي بصمة مؤثرة، مثلما رأيناه في منافسات كأس العرب الماضية”.

أما وهبي الخزري، قائد منتخب تونس، فعلق على قرعة كأس العالم 2022 قائلا: “مواجهة فرنسا حلم تحقق، فهي أمنية لأي لاعب محترف في الدوري الفرنسي، ونشأ وترعرع في فرنسا”.

وواصل الخزري: “منتخب فرنسا ليس مرشحا فقط لصدارة المجموعة، لكنه الأوفر حظا للتتويج بلقب كأس العالم 2022”.

وبدا لاعب سانت إيتيان واثقا بقوله: “أعتقد أننا لن نجد صعوبة أمام باقي المنافسين في المجموعة سواء الدنمارك أو المتأهل من الملحق.. نمتلك مجموعة رائعة من اللاعبين، أثبتت قدرتها على منافسة صفوة منتخبات كرة القدم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.