القادري يُفاجئ مهاجماً من الدوري التونسي بهذا الاتصال

شهدت الجولة الثامنة من مرحلة التتويج لمنافسات الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، التي أقيمت يومي السبت والأحد، تألق بعض اللاعبين، ما يفتح أبواب منتخب “نسور قرطاج” أمامهم، تزامنا مع إيمان المدير الفني جلال القادري بقيمة العناصر المحلية.

ومن بين اللاعبين الذين حازوا على اهتمام القادري مهاجم فريق الاتحاد المنستيري يوسف العبدلي، الذي تألق بشكل كبير خلال مباراة فريقه ضد النجم الساحلي وسجل هدفاً وساهم في آخر، ليقود فريقه إلى فوز بهدفين من دون رد، ويحافظ على حظوظه في التتويج بلقب الدوري للمرة الأولى في تاريخ النادي.

وحصل “العربي الجديد” على معلومات تفيد بأن المدير الفني للمنتخب التونسي جلال القادري اتصل بالعبدلي مباشرة بعد نهاية المباراة يوم السبت، ووجه له تحية على المستوى الجيد الذي ظهر به في اللقاء، مؤكداً له أنه يدخل في حساباته للمعسكر المقبل في شهر سبتمبر/ أيلول المقبل، إذا استمر في تألقه هذا.

وبعد تجارب في الفئات السنية لفريقي نيس ولانس الفرنسيين، انتقل العبدلي قبل 3 سنوات للترجي، لكنه لم يحصل على فرصة كاملة مع الفريق الأول، فغادر نحو الاتحاد المنستيري في الموسم الماضي، ليُصبح أحد أبرز لاعبي الدوري التونسي حالياً، ما يقربه كثيراً من تعزيز صفوف منتخب نسور قرطاج للمرة الأولى في مسيرته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.