القنوات الناقلة لمباراة تونس وتشيلي اليوم في دورة كأس كيرين الدولية

يستعد المنتخب التونسي الأول للمشاركة في دورة اليابان الدولية “كأس كيرين” وذلك بعد أن لعب مباراته الثانية في دور المجموعات للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية “كوت ديفوار 2023″، ضد بوتسوانا، والتي انتهت بالتعادل السلبي، على ملعب “فرانسيس تاون”.

ووافق الاتحاد التونسي لكرة القدم على مشاركة المنتخب الأول في دورة دولية ودية تُقام في الفترة ما بين 7 و14 يونيو الجاري، إلى جانب منتخبات اليابان وغانا وتشيلي، وذلك ضمن برنامج استعدادات المنتخب للمشاركة في كأس العالم “قطر 2022”.

ومن المقرر أن يلعب المنتخب التونسي مباراة نارية في الدور نصف النهائي للدورة الودية أمام تشيلي يوم 10 يونيو، وتنطلق المواجهة في تمام الساعة السابعة والربع صباحا بتوقيت تونس، وفي الساعة التاسعة والربع بتوقيت مكة المكرمة، وفي الثامنة والربع صباحا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وتشيلي
وسبق أن أعلن الاتحاد الياباني لكرة القدم بصورة رسمية أن مباريات الدورة الدولية “كأس كيرين”، سيتم نقلها تلفزيونيًا عبر شبكة قنوات “CBS Sports” الفضائية الأمريكية.

وفي سياق متصل سوف يواجه منتخب غانا نظيره اليابان في مباراة نصف النهائي الأخرى، على أن يتأهل الفائزان للمباراة النهائية التي تُقام يوم 14 يونيو، ويلعب الخاسران في نفس اليوم على المركز الثالث والرابع.

وأوقعت قرعة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” الخاصة بكأس العالم 2022 منتخب تونس في المجموعة الرابعة النارية بجانب منتخبات: فرنسا والدنمارك، والمنتخب المتأهل من المسار الأول للملحق العالمي (الإمارات أو أستراليا أو بيرو).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.