المحامي “عماد بن حليمة” يكشف خلفيات إيقاف برنامج “الإثنين الرياضي”

أكد عضو لجنة الدفاع للهلال الرياضي الشابي “عماد بن حليمة” في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك” اليوم السبت 5 فيفري 2022، أن قرار مجلس الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري “الهايكا” بإيقاف برنامج “الإثنين الرياضي” الذي يبث على القناة التلفزية الخاصة “تونسنا” بصفة نهائية، قرارا جائرا وغير قانوني.

وأضاف “عماد بن حليمة” أن قرار مجلس الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري، يخدم مصلحة رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم، قائلا: ” الهايكا في خدمة مولى الكرة “.

واتهم “بن حليمة” معظم المنابر الإعلامية في مختلف الوسائل الإعلامية بولائها التام لرئيس الجامعة “وديع الجريء” وأنها تعمل لتبييض صورته لدى الرأي العام.

واعتبر المحامي “عماد بن حليمة” أن قرار “الهايكا” ظالما لأنه حرّم على إدارة القناة التلفزية الخاصة “تونسنا” من فتح المجال للمقدم التلفزي “الصحبي بكار” من إدارة أي منبر إعلامي صلب القناة.

وأشار نفس المصدر أن مجلس الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري، إتخد هذا القرار، لأن العضو القار لبرنامج “الإثنين الرياضي”، الحكم الدولي السابق “مكرم اللقام” من المعارضين الأشداء لرئيس الجامعة، وأنه تم إيقاف البرنامج المذكور خدمة لمصلحة “مولى الكرة” على حد تعبيره.
واختتم عضو لجنة الدفاع للهلال الرياضي الشابي “عماد بن حليمة” تصريحه، بأن إدارة القناة التلفزية الخاصة “تونسنا” ستتجه إلى المحكمة الإدارية من أجل نقذ القرار لما فيه من إخلالات قانونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.