النادي الإفريقي : الطاوس يتجاوز مخلفات الإصابة.. الأولى ليوسف المدب.. وغضب من معز حسن

قيصر بن علي-
عرفت الحصة التدريبية التي أجراها النادي الافريقي صباح اليوم الأربعاء 23 فيفري 2023 مشاركة لاعب الرواق الشاب آدم الطاوس الذي كان حاسما في مواجهة مستقبل الرجيش وبصم بنفسه على نقاط الانتصار الأول في ملعب أحمد خواجة بالمهدية.

وتعرض الطاوس إلى كدمة على مستوى الفخذ بحسب ما أكده لـ”حقائق أون لاين” الأمر الذي فرض تغييره بزميله لاعب منتخب النيجير أمادو صابو لكن من حسن حظه أن الإصابة جاءت خفيفة وهو ما جعله يشارك في التدريبات الجماعية اليوم.

إلى ذلك عرفت تدريبات أبناء المدرب منتصر الوحيشي التحاق الوافد الجديد يوسف المدب الذي أنهى برنامجه الإعدادي الأولي مع الفريق الرديف ليشارك اليوم في أول حصة تدريبية مع الفريق الأول منذ تعاقده مع الفريق في آخر أيام سوق الانتقالات الشتوية.

وينتظر أن يواصل المدب تحضيراته مع الفريق الأول على أن يستعمله الإطار الفني بمجرد استعادته لكامل مؤهلاته فيما تمثل المشاكل الدفاعية (على مستوى الكم) فرصة مثالية لهذا اللاعب من أجل فرض نفسه ضمن خيارات الحاضر والمستقبل.

إلى ذلك أسرّت مصادر خاصة لـ”حقائق أون لاين” أن الإنذار الذي حصل عليه معز حسن أمام مستقبل الرجيش قد أثار غضب الإطار الفني والمسؤولين الذين حذروه قبل وأثناء المقابلة من الإنذار الثالث لكنه سقط في فخ إضاعة الوقت وهو ما سيبعده عن أهم مباراة في هذه المرحلة وذلك يوم 5 مارس المقبل أمام النجم الساحلي.

وشرع الإطار الفني بقيادة المدرب منتصر الوحيشي في إعداد الحارس سيف الشرفي ليكون جاهزا لموقعة الكلاسيكو لعله يستثمر الفرصة ويعيد خلط الحسابات في حراسة المرمى رغم أن مدرب الإفريقي يبدو من مناصري فكرة “التسلسل الهرمي” بين الحراس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.