النادي الإفريقي: نحذر من التفكير في التلاعب بنادي الأصالة والهوية

أصدر النادي الإفريقي على صفحته الرسمية اليوم الاربعاء 20 أفريل 2022، بلاغا يتوعد فيه كل من يفكر في التلاعب بالنادي وأكد مواصلة الفريق العمل على الميدان.

وفيما يلي البلاغ:

‘يهم الهيئة المديرة لجمعية النادي الإفريقي أن تعلم جماهيرها داخل البلاد و خارجها أنها إرتأت الصمت بحِكمة خلال هذه الأيام الأخيرة و الإكتفاء عن وعي و إدراك بمتابعة وابل الخُرافات المُغرضة و الخٌزعبلات التي تسعى للإيهام بغير حقيقة الأمور.
وتؤكد أن غايتها الوحيدة المحافظة على ثوابتها الأخلاقية الرياضية بتكريس نتيجة الميدان و الإستحقاق الرياضي الشريف دون بحث عن نوافذ مُوصَدة لن تٌفتَح أبدا بإذن الله تعالى.

وتُعلم الخاصة و العامة أنها لا تُصَارِع إلا الأحياء دون الأموات رحمهم الله و غفر لهم ، و أنها متى قبلت الخصومة فإنها لا تواجه إلا منافسا شريفا بوجه مكشوف و معلوم دون غيره من الظلال التي تُسرع هاربة كُلما طاردتها أشعة شمس الحق و القانون.

وتدعو مرة أخرى في هذا الظرف الدقيق الجميع إلى الوقوف على نفس المسافة من كل الجمعيات الرياضية و تحذرهم كَانوا مَن هُم من مَغَبة التفكير بالتلاعب بأي طريقة كانت بنادي الأصالة و الهُوية.

خِتاما نُفيدكم أن الهيئة المديرة لجمعية النادي الإفريقي قررت مواصلة عملها على الميدان و عدم الخوض في أي موضوع أو ملف خلال هذه الفترة إلا كعهدها داءما أمام الهياكل التحكيمية و القضائية مرجع النظر محليا و دوليا’.

#الإفريقي_برجالها
#رجالها_يعرفوا_و_يعملوا
#إن_غدا_لِنَاظِرِه_لقريب
#عاش_شعب_الإفريقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.