النجم الساحلي: عقوبات جامعة الطائرة غير مسبوقة وخدمة لمصالح ضيّقة

أعربت الهيئة المديرة للنجم الرياضي الساحلي عن استنكارها الشديد ورفضها القاطع للقرارات الصادرة عن الهيئة الوقتية المسيرة للجامعة التونسية للكرة الطائرة.

وقالت هيئة النجم في بلاغ رسمي إن قرارات المكتب الوقتي غير مسبوقة، بعد حرمان الفريق من لعب أربع مباريات بالقاعة الأولمبية بسوسة وتنظيم مقابلاته تلك على بعد 60 كلم من مدينة سوسة وإنهاء موسم اللاعب مروان الڨارسي وذلك بمنعه من اللعب طيلة ست مباريات.
وأضافت أن عقوبة مروان الڨارسي انتهكت أبسط حقوق الدفاع فلم يقع الاستماع إليه قبل صدور القرار الذي اتخذ في ظرف 48 ساعة بعد المباراة دون الاستناد إلى الصور أو التقارير الأمنية المثبتة لارتكابه ما يوجب المؤاخذة في حقه.

وأشارت إلى أن عقوبة الإبعاد عن القاعة الأولمبية بسوسة رغم عامل غياب الجمهور تهدف الى حرمان النجم من الدفاع على حظوظه في مسابقة الكأس وافساح الطريق أمام منافسيه.
وأكدت الهيئة المديرة للنجم الرياضي الساحلي أنها لن تتوانى عن الدفاع عن حقوق الفريق بكل الوسائل القانونية وتصر على اتباع جميع الإجراءات الكفيلة بضمان حقوقها أمام هذه التجاوزات المتواصلة وإصدار العقوبات على المقاس وغياب الحيادية والإصرار على خدمة المصالح الشخصية والضيقة على حساب مصلحة الكرة الطائرة التونسية واستعمال المرفق العام لتصفية حسابات شخصية وفق البلاغ.

وشدّدت على أنه سيتم استئناف هذه القرارات الجائرة الفاقدة لأي أساس قانوني أو واقعي كما سيتم الالتجاء إلى القضاء العدلي للتحري في شبهات الفساد والتدليس والتلاعب بالنتائج الرياضية التي تحوم حول هيئة الغرف المظلمة والسوداء المسيرة وقتيا للجامعة التونسية للكرة الطائرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.