النجم الساحلي يفاوض 4 مدربين تحسبا لرحيل لومير

أفادت مصادر خاصة لموقع winwin بأن مجلس إدارة نادي النجم الساحلي التونسي، قد دخل في مفاوضات مع عدد من المدربين، من بينهم من سبق لهم العمل في الدوري التونسي؛ تحسبًا لإقالة المدرب الحالي روجيه لومير بعد مواجهة النادي الإفريقي في اللقاء المزمع إقامته يوم 5 مارس/ آذار المقبل، إذا ما انتهى بخسارة الفريق.

وأشارت مصادر في وقت سابق لـ “winwin”، إلى أن إدارة فريق “جوهرة الساحل” قد منحت لومير فرصة أخيرة للاستمرار مع الفريق، مقابل التخلي عن مساعده رفيق المحمدي، وأيضا لتجنب دفع مبالغ طائلة للمدرب الفرنسي البالغ من العمر 80 عاما، نظير قيمة الشرط الجزائي لفسخ عقده.

وقال المصدر في تصريحات خاصة: “هناك 3 أو 4 أسماء لمدربين على طاولة لجنة مجلس إدارة النجم الساحلي لاختيار بديل للفرنسي لومير في حالة رحيله.. دخلنا في مفاوضات مُكثفة مع بعض المدربين، أبرزهم عادل الشاذلي اللاعب السابق للنجم ولمنتخب تونس، من أجل التعاقد معه لتدريب الفريق”.

وبحسب المصدر ذاته، يفضل مسؤولو النجم الساحلي، خلال الفترة المقبلة، التعاقد مع مدرب محلي لديه المعرفة أو الخبرة الكبيرة بأجواء الكرة التونسية، وكانت أسماء أخرى على طاولة الفريق، على غرار محمد المكشر وإقبال الرواتبي، وبدرجة أقل لسعد الشابي جردة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.