النجم 🇭🇰و بنسبة مائوية كبيرة لن يلعب هذا الموسم في ملعبه التاريخي 😯

اكد المستشار البلدي ببلدية سوسة والحكم الدولي السابق مكرم اللقام، ان بلدية سوسة ليس لها أي إشكال في تسليم الملعب للنجم الرياضي الساحلي حتى يستضيف فيه منافسيه في مرحلة التتويج ببطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم، حيث قال “يهمنا ان يلعب فريق جوهرة الساحل على ميدانه لاضافته في الحركية الاقتصادية لمدينة سوسة و استعادة الفريق لشخصيته القوية عند استقباله للفرق المنافسه في ملعبه.

البلدية استكملت الاشغال المعهودة لها قبل الآجال المتفق عليها، ومستعدين اتم الاستعداد لتسليم الملعب،  حيث قمنا الاسبوع الفارط بدفع مبلغ للشركة التونسية للكهرباء والغاز، ما قيمته 200 ألف دينار ، لتزويد الملعب بالكهرباء والغاز”.

واضاف مكرم اللڨام:
” المقاول المشرف على اعادة تهيئة وتوسعة ملعب سوسة الاولمبي، مازال امامه 25 يوما وينتهي من كل الاشغال، وبذلك يغادر رسميا و نهائيا من الملعب”.

واردف اللقام قائلا: ” يبقى المشكل الوحيد الذي يجلب الحيره والخوف هو التعطيلات الادارية من سلط الاشراف والاطراف المتداخلة والمشرفة على مشروع توسعة الملعب، وزارة التجهيز ووزارة الشباب والرياضة، حيث يجب عليهم ان يتخذوا التدابير اللازمة بعد معاينة انتهاء الاشغال وتسلم المعلب الأولمبي بسوسة واقتراحه على مكتب الرابطة التونسية لكرة القدم المحترفة كملعب رابع، يستقبل النجم الساحلي فيه ضيوفه من النوادي المنافسة على بطولة هذا الموسم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.