بالفيديو : الخزري يسجل مع سانت إيتيان وينال تقييما رائعا

جح النجم الدولي التونسي وهبي الخزري، محترف فريق سانت إيتيان الفرنسي، في تسجيل ثامن أهدافه خلال الموسم الكروي 2021-22 من بطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم “ليغ 1″، وذلك خلال مواجهة فريقه لنادي مونبلييه، اليوم السبت 5 فبراير/ شباط، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من المسابقة المحلية التي انتهت بفوز سانت إيتيان بنتيجة 3-1.

وتقدم فريق مونبلييه في النتيجة عن طريق مهاجمه الشاب إيلي واهي، عند الدقيقة الـ11 من عمر المباراة، قبل أن يعادل رومان حمومة النتيجة لسانت إيتيان في الدقيقة الـ 82، وسجل اللاعب أرنود نور الدين هدف التقدم لصالح البطل التاريخي للدوري الفرنسي في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء، وختم الخزري ثلاثية فريقه في الدقيقة 90+2.

التونسي وهبي الخزري ينال أفضل تقييم في مباراة سانت إيتيان ومونبلييه في بطولة الدوري الفرنسي

على مدار المباراة، قدّم الخزري أداءً كبيرًا، وجاء الهدف تتويجًا لمجهوده الذي أثبت من خلاله قيمته في تشكيلة المدير الفني الفرنسي كلود بويل؛ إذ لمس الكرة 52 مرة، وبلغت دقة تمريراته 77%، وتفوق في 4 صراعات ثنائية، كما حصل على 3 أخطاء ضد لاعبي مونبلييه.

وخلال المباراة، نجح الخزري كذلك في استعادة الكرة 4 مرات، والقيام بـ 3 تدخلات صحيحة، مع تقديم 4 كرات عرضية والقيام بعدد مماثل من التسديدات، بالإضافة إلى خلق فرصة واحدة وتسجيل هدف.

واختار الموقع العالمي “Sofa Score” الخزري بوصفه ثاني أفضل لاعب في المباراة؛ بتقييم 8/ 10، خلف زميله الفرنسي أرنود نور الدين (8.7/ 10).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.