بخطأ قاتل من بدران: وفاق سطيف يقصي الترجي.. وينهي مسيرته القارية

انتهت مساء اليوم الجمعة 22 أفريل 2022 مغامرة الترجي الرياضي القارية بعد انهزامه في الملعب الأولمبي برادس أمام ضيفه وفاق سطيف الجزائري بنتيجة هدف مقابل صفر.

وودّع نادي باب سويقة دوري أبطال إفريقيا من بوابة الدور ربع النهائي في موسم كان فيه مرشحا بقوة للتنافس على اللقب فيما كان الانسحاب أمام الوفاق قاسيا بشدة باعتبار أن المنافس لم يكن له ما يؤهله ليقصي ممثل الكرة التونسية في ظل ما يعانيه من مشاكل مالية ومتاعب في الرصيد البشري.

ودفع الترجي فاتورة استهتار مهاجميه في مواجهة ملعب 5 جويلية منذ أيام حينما أهدر النيجيري كينغسلاي ايديو وزملاؤه فرصا بالجملة جعلت من نتيجة صفر مقابل صفر فخا لم ينج منه زملاء معز بن شريفية.

وتوفرت للأحمر والأصفر الليلة فرص جديدة أهدرها لاعبوه سواء برعونة أو بفضل تصديات حاسمة للحارس سفيان خذايرية الذي كان نجم مقابلتي الذهاب والإياب حيث كان سدا عاليا تكسرت عليه كل الهجمات الترجية.

وفي المقابل ارتكب دفاع الترجي الرياضي خطأ وحيدا لكنه قاتلا بعد أن منح اللاعب السابق للوفاق عبد القادر بدران كرة إلى بن عياد الذي مررها بدوره إلى عبد المومن جابو الذي نجح في مغالطة معز بن شريفية.

من جانبه كان المدرب راضي الجعايدي ومعاونوه جزءا من الخيبة من خلال الإصرار على ثلاثي في الارتكاز والتشبث بالايفواري فوسيني كوليبالي رغم تعطيله لكل بناء هجومي فيما كانت التغييرات وتوقيتها جانبا آخر من الفشل الذي كان حتميا الليلة مع كم الأخطاء المرتكبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.