برون يضع القادري في موقف محرج قبل مواجهة تونس ومالي

يعتبر خط الدفاع، أحد أبرز نقاط القوة التي يملكها المنتخب التونسي في الوقت الحالي، وهو ما أظهرته مشاركة “نسور قرطاج” في بطولة كأس العرب بقطر، وبعدها أمم أفريقيا الأخيرة بالكاميرون.

وكشف مصدر مقرب من المدير الفني للمنتخب التونسي جلال القادري، في تصريحات خاصة لـ”العربي الجديد”، أنّ مدرب “نسور قرطاج”، يقف حاليا في موقف حرج تزامناً مع صعوبة اختيار الثنائي الأساسي في محور الدفاع، خلال مواجهة مالي.

وهذا الوضع تسبب فيه بشكل مباشر، نجم نادي ميتز، ديلان برون، الذي تألق بشكل لافت خلال المواجهة الأخيرة لفريقه ضد نيس ضمن منافسات الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم، في الوقت الذي رسّم فيه الجهاز الفني، كلا من بلال العيفة ومنتصر الطالبي، خلال مسابقة “كان” الأخيرة.

وعند مواجهة مالي، سيكون الطالبي أقل لاعبي الدفاع مشاركة مع أنديتهم، بما أن الدوري الروسي الممتاز لن يعود إلا نهاية الأسبوع الحالي، لكن المصدر نفسه يؤكد صعوبة الاستغناء عن نجم روبن كازان، ليبقى التنافس على أشده بين العيفة وبرون من أجل مقعد واحد في التشكيل الأساسي.

وسيحسم الجهاز الفني اختيار المدافعين حسب استعدادات كل منهم خلال المعسكر المقبل، بعدما بات تألق لاعب أبها السعودي بلال العيفة تهديدا حقيقيا لقائد ميتز، ديلان برون، الذي خسر مكانته الأساسية في كتيبة “نسور قرطاج” في مسابقة “كان” الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.