بطولة سان خوسيه للسيدات (500 نقطة) – برنامج مواجهات أنس جابر

تستهل البطلة التونسية والمصنفة الخامسة عالميا أنس جابر جولتها بالولايات المتحدة الأمريكية بالمشاركة ببطولة سان خوسيه من فئة 500 نقطة والتي تنطلق منافساتها من 1 إلى 7 أوت .

وحسب القرعة التي سحبت صباح اليوم السبت ، ستكون أنس جابر معفاة من الدور الأول فيما ستلعب في الدور الثاني مع المترشحة من بين الأمريكية ماديسون كييز ( المصنفة 27 عالميا ) أو الصينية شواي زهانغ ( المصنفة 39 عالميا ) . وفي حال العبور إلى الدور ربع النهائي ، من المتوقع أن تواجه أنس إقا الإسبانية غاربيني موغوروزا ( المصنفة الثامنة عالميا ) أو البرازيلية بياتريز مايا ( المصنفة 26 عالميا ).

مايا ( المصنفة أقا في حال التأهل إلى نصف النهائي ، ستكون أنس جابر أقرب لمواجهة إقا اليونانية ماريا ساكاري ( المصنفة الثالثة عالميا ) أو التشيكية كارولينا بليسكوفا ( المصنفة 15 عالميا ) . وفي حال الوصول إلى النهائي ، الأسماء المرشحة لمواجهة البطلة التونسية هم الإسبانية باولا بادوسا ( المصنفة الرابعة عالميا ) ، البيلاروسية ارينا سابلنكا ( المصنفة السادسة عالميا ) ، الأمريكية كوكو غوف ( المصنفة 11 عالميا ) أو الكازاخستانية الينا ريباكينا ( المصنفة 23 عالميا ) .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.