بعد اتهامه بتخاذل مع منتخب بلاده : أول تعليق من علي معلول

أعرب لاعب المنتخب التونسي، علي معلول، عن حزنه الشديد على خروج فريقه القومي من نهائيات كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم المقامة حاليا في الكاميرون، متوجها بالشكر إلى المشجعين، ومتعهدا بالتعلم من الأخطاء التي ظهرت خلال الخسارة من بوركينا فاسو مساء السبت 29 يناير/ كانون الثاني.

وغادر المنتخب التونسي نهائيات كأس الأمم الإفريقية “الكاميرون 2021″؛ بخسارته أمام بوركينا فاسو بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت المنتخبين على أرضية ملعب “رومدي أدجيا” بمدينة غاروا الكاميرونية، ضمن منافسات الدور ربع النهائي للمسابقة القارية.

وقدّم منتخب تونس مباراة أقل من المستوى المطلوب، وخاصة في الشوط الأول، بينما ظهر منتخب بوركينا فاسو بشكل منظم وجيد من الناحيتين الدفاعية والهجومية.

 

ماذا قال علي معلول بعد خسارة تونس أمام بوركينا فاسو في ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية 2021؟

قال علي معلول (32 عاما) في تصريحات للصحفيين بعد مباراة بوركينا فاسو وتونس: “كان أملنا كبيرا في مواصلة المشوار للنهاية، وإهداء لقب البطولة لجماهيرنا الوفية التي يجب أن أشكرها شكرا كبيرا على الدعم المعتاد منها.. للأسف انتهت الرحلة هنا دون التعلم من أخطاء الماضي”.

وأضاف نجم الأهلي المصري: “المنتخب التونسي لم يبدأ المباراة بالشكل المطلوب، ولم يسيطر على المباراة إلا في الشوط الثاني.. لقد خسرنا الكثير من الوقت قبل أن نعود للمبادرة والهجوم. علينا دائما التعلم من الماضي؛ لأن مواجهة صعبة، ضد مالي، تنتظرنا في الدور الفاصل من تصفيات (إفريقيا المؤهلة إلى) كأس العالم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.