بعد كعيّب.. مفاجأة جديدة في انتظار منتخب تونس

احتفت الجماهير التونسية بإعلان الاتحاد المحلي لكرة القدم، عن انضمام لاعب نادي هيرفينين الهولندي، رامي كعيّب، إلى صفوف منتخب “نسور قرطاج”، لأول مرة، وهو الذي يحمل كذلك الجنسيتين السويدية واللبنانية.
وكشف مصدر مقرّب من الجهاز الإداري للمنتخب التونسي، رفض الإفصاح عن هويته، في تصريحات خص بها “العربي الجديد”، الخميس، أن الاتحاد يستعد إلى الإعلان في الأيام المقبلة، عن انضمام لاعب جديد من مزدوجي الجنسية، وهو الظهير الأيمن لنادي ساوثهامبتون، الإنكليزي، يان فاليري.

ويفيد المصدر نفسه أن صاحب الجنسية الفرنسية، عبّر أخيراً عن قبوله مقترح اللعب لمنتخب تونس، رغم أنه مثّل الفئات السنية لـ”الديوك”، في السنوات الماضية، وقد حمّسه تأهل “نسور قرطاج” إلى كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر، على اختيار اللعب لتونس.
وفي انتظار موعد الإعلان عن انضمام يان فاليري إلى منتخب تونس، وما إن كان سينضم إلى المعسكر المقبل، يمرّ اللاعب بفترة صعبة مع ناديه الإنكليزي، إذ لم يشارك في أي دقيقة مع الفريق ضمن منافسات “البريمرليغ” خلال الـ4 مباريات الأخيرة في المسابقة.

وولد فاليري في عام 1999 بفرنسا، وبدأ مسيرته ضمن نادي رين قبل أن ينتقل إلى اللعب في الفئات السنية لنادي ساوثهامبتون ومنه إلى فريق برمنغهام على سبيل الإعارة الموسم الماضي، كما انتمى هذا اللاعب إلى منتخب فرنسا للشباب بين 2015 و2017.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.