بعد مسيرة طويلة في الترجي الرياضي : خالد بدرة يعترف بعشقه للنادي الإفريقي

اعترف مدافع المنتخب التونسي السابق، خالد بدرة، بحبه للنادي الإفريقي، وذلك خلال برنامج رياضي بُثَّ أمس السبت 12 فبراير/ شباط 2022، عبر قناة “التاسعة” التونسية.

وأكد بدرة، اللاعب السابق لفريق الترجي التونسي، حبه الكبير للنادي الإفريقي، في رد على سؤال تلقاه من النجم الدولي التونسي المعتزل، زياد الجزيري، عن هوية فريقه المفضل، مؤكدا أنه كان يشجع الإفريقي في صغره عندما كان لاعبا في صفوف الشبيبة القيروانية.

وأعلن بدرة عشقه للإفريقي، قائلا:” أنا أحب وأدعم النادي الإفريقي منذ صغري، وكنت على وشك التوقيع معهم في بداية مسيرتي الاحترافية، ولكن في آخر لحظة تغير كل شيء، وانتقلت من فريق شبيبة القيروان إلى الترجي”. وأضاف: “أحب الترجي والإفريقي، ولكن في مباراة ديربي العاصمة أشجع الترجي”.

مسيرة خالد بدرة وسجل ألقابه مع الأندية ومع منتخب تونس

لعب التونسي خالد بدرة في صفوف الترجي التونسي، وتوج معه بعدة ألقاب محلية وقارية؛ أهمها لقب دوري أبطال إفريقيا عام 1994 على حساب الزمالك المصري (0-0 ذهابا، 3-1 إيابا)، وخاض تجربة احترافية مع نادي جنوى الإيطالي (2001-2002)، ومثّل الأهلي السعودي في مناسبتين؛ (2002-2003)، و(2006-2007)، وخاض 96 مباراة دولية مع منتخب تونس، وكان أحد أهم المساهمين في التتويج بكأس إفريقيا عام 2004.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.