بلماضي يستبعد 5 لاعبين عن تربص أوغندا وتنزانيا

بلماضي يستغني عن 5 لاعبين قبل مواجهتي أوغندا وتنزانيا

يعمل الناخب الوطني جمال بلماضي على التحضير الجيد للدخول في التربص القادم الخاص بمباراتي أوغندا وتنزانيا لتصفيات كأس إفريقيا.

وعلى غير العادة سلعب المنتخب الوطني الجزائري المواجهة الأولى في التصفيات الإفريقية على أرضية ملعب وهران الجديد بينما يتحول في الجولة الثانية إلى دار السلام لمواجهة منتخب تنزانيا.

بلماضي يستغني عن 5 لاعبين قبل مواجهتي أوغندا وتنزانيا:
وكشفت مصادر خاصة لـموقعنا “دزاير سكاي” أن الناخب الوطني بلماضي سيُجري العديد من التغييرات خلال المعسكر المقبل (ينطلق يوم 31 مايو)، تبعًا لرغبته في ضخّ دماء جديدة في صفوف المنتخب الجزائري، وكذلك لاسباب إضطرارية آخرى فرضتها التطورات الحاصلة بعد الإقصاء من نهائيات كأس العالم بقطر 2022.

أكدت ذات المصادر أن بلماضي لن يستدعي 5 لاعبين كانوا يشكلون إلى وقتٍ قريبٍ التشكيل الأساسي لمنتخب الجزائر، ويتعلق الأمر بكلٍّ من يوسف عطال نجم نادي نيس الفرنسي وإسلام سليماني نجم نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي وبغداد بونجاح نجم نادي السد القطري، وجمال بلعمري نجم نادي قطر القطري السابق، وسفيان فيغولي نجم نادي غلطة سراي التركي.

ويريد الناخب الوطني جمال بلماضي من خلال إستبعاد هؤلاء الخمس لاعبين إستدعاء لاعبين آخرين شباب من أجل بناء منتخب جديد قادر على المنافسة وإسترجاع هيبة الخضر على مستوى الساحة الإفريقية والدولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.