بن سليمان يعترف بدور “الجاسوس” قبل مواجهة الدنمارك في كأس العالم

ستكون مواجهة منتخب تونس ونظيره الدنماركي، ضمن منافسات بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، خاصة جداً للاعب “نسور قرطاج”، أنيس بن سليمان، الذي يحمل جنسية البلدين، وسبق له اللعب للدنمارك في الفئات السنية.

وقال لاعب بروندبي الدنماركي، في تصريحات لقناة “تي في 2” الدنماركية، السبت: “ستكون معركة كبيرة بالنسبة لي، أنتظر هذه المباراة بفارغ الصبر، لكن بصراحة، سيكون لقاء بمشاعر متناقضة”.

واعترف بن سليمان، أنه سيساعد الجهاز الفني التونسي في تقديم معلومات عن طريقة لعب الدنمارك، مضيفاً: “لا أعتقد أنّ المدرب بحاجة كبيرة إلى نصائحي، لأنّ العالم كله شاهد مستوى الدنمارك في بطولة كأس أمم أوروبا الأخيرة، وكذلك التصفيات المؤهلة للمونديال”.

وتابع: “الدنمارك فريق قوي جداً، وبالنسبة لتونس إنه بلد لا ينبغي الاستهانة به. يستخف الكثيرون بنا لأنّ فريقنا ليس لديه نجوم كبار، لكننا نملك مجموعة تعمل بجد، نريد عرض إمكاناتنا في كأس العالم”.

ووقع المنتخب التونسي في المجموعة الرابعة، بعد سحب قرعة بطولة كأس العالم 2022، إلى جانب بطل النسخة الماضية فرنسا، بالإضافة إلى الدنمارك والمنتخب المتأهل من الملحق، الإمارات أو أستراليا أو بيرو.

تونس
مهدي عبيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.