بهدايا ثمينة.. هالاند يودع زملاءه في دورتموند قبل الانتقال إلى مان سيتي

في موقف رائع تجاه زملاءه، حرص النجم النرويجي الشاب إيرلينج هالاند، على تقديم هدايا وداعية لزملائه في صفوف بوروسيا دورتموند، وذلك قبل الرحيل إلى الدوري الإنجليزي المتتاز من بوابة مانشستر سيتي.

وأعلن مانشستر سيتي الإنجليزي قبل أسبوع بشكل رسمي توصله لاتفاق على ضم النرويجي إيرلينج هالاند من بداية شهر يوليو المقبل.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “بيلد” الألمانية، فإن هدايا هالان لزملاؤه جكانت عبارة عن ساعات روليكس تبلغ تكلفة الواحدة منها 13-15 الف يورو، وكذلك منح جميع اعضاء اجهزة الفريق ساعات اوميجا بتكلفة 5-7 الاف يورو للواحدة منها.

وأشارت التقارير الإنجليزية إلى أن مانشستر سيتي سيدفع 63 مليون جنيه إسترليني (75 مليون يورو) قيمة الشرط الجزائي في عقد هالاند مع دورتموند، مقابل الحصول على خدمات المهاجم النرويجي بداية من الموسم المقبل.

ومن المنتظر أن يمتد عقد هالاند (21 عاما) مع مانشستر سيتي لـ5 مواسم، وسيحصل على راتب أسبوعي يبلغ 500 ألف جنيه إسترليني، أي أنه سيصبح الأعلى أجرا في الدوري الإنجليزي الممتاز، بالتساوي مع كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد.

هالاند يعد واحدًا من أفضل المهاجمين الشباب في كرة القدم الأوروبية حاليًا، وتثبت الأرقام التي حققها في مسيرته أنه قد يكون القطعة الناقصة في فريق المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

ولعب هالاند 30 مباراة مع دروتموند هذا الموسم، سجل خلالهم 29 هدفا وصنع ثمانية آخرين، وإجمالا سجل 86 هدفا و23 تمريرة حاسمة في 89 مباراة مع الفريق الألماني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.