تذكير: آدم بن لمين يختار المنتخب التونسي على حساب المنتخب السويدي

بن لامين، المولود في السويد من أبوين تونسيين، سبق له تمثيل منتخبي السويد تحت 17 و18 سنة.

ويعتبر بن لامين واحدا من أبرز المدافعين الصاعدين في سماء كرة القدم السويدية، ومرشحا للاحتراف بكبرى الدوريات الأوروبية خلال المستقبل القريب.

ويدخل توجيه الدعوة لبن لامين في إطار الاستراتيجية الجديدة للمنتخب التونسي والقائمة على ربط خيوط الاتصال مع جميع المواهب من أصحاب الجنسية المزدوجة والتي تنشط في جميع بلدان “القارة العجوز”.

وسبق للاتحاد التونسي أن أقنع عدة لاعبين مولودين في أوروبا بحمل قميص “نسور قرطاج” على غرار إلياس السخيري ومعز حسان وديلان برون وأيمن بن محمد، فضلا عن وهبي الخزري ونعيم السليتي وأخيرا عمر العيوني، الوافد الجديد إلى بيراميدز المصري.

يذكر أن المنذر الكبير وجه الدعوة لـ28 لاعبا للمشاركة في ودية الكاميرون وهم فاروق بن مصطفى وأيمن دحمان ومعز بن شريفية وعاطف الدخيلي وأيمن عبدالنور ومالك بعيو ومرتضى بن وناس وياسين مرياح وأيمن بن محمد وديلان برون ووجدي كشريدة وحمدي النقاز وعلي معلول ومحمد دراجر وأسامة الحدادي وغيلان الشعلالي وسيف الدين الخاوي وإلياس السخيري وبسام الصرارفي وآدم بن لامين وفرجاني ساسي ويوسف المساكني وعادل بالطيب ونعيم السليتي وطه ياسين الخنيسي وفراس شواط وعمر العيوني وحمزة رفيعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.