تشكيلة المنتخب التونسي المحتملة للمواجهة الحاسمة امام مالي

يواصل المنتخب الوطني تحضيراته لمقابلته ضد نظيره المالي لحساب الدور الثالث من تصفيات كأس العالم قطر 2022، والتي ستدور يوم الجمعة القادم في باماكو. وشهد تربص المنتخب الوطني تواصل توافد اللاعبين على مقر الإقامة، في انتظار اكتمال النصاب في الساعات القادمة بوصول كل العناصر التي اختارها المدرب الوطني جلال القادري.

وأجرى نسور قرطاج، اليوم الأحد حصة تدريبية في ملعب المرسى، عرفت مشاركة كل من معز حسن وبشير بن سعيد وبلال العيفة ونادر الغندري ويوسف المساكني وحنبعل المجبري والعيدوني والسليتي، بينما تدرب علي معلول ومرتضى بن وناس وأسامة الحدادي، على انفراد وتمتعوا ببرنامج خاص بعد مشاركتهم في مباريات رسمية مع فرقهم المختلفة.

كما خضع ياسين الخنيسي إلى تدريبات خاصة في مقر التربص في انتظار انضمامه إلى التمارين الجماعية، كما وصل في اخر الفترة المسائية على العابدي. هذا و ستدور الحصة التدريبية عشية اليوم الاثنين بالملعب الفرعي برادس .

و حسب اخر الأصداء التس تأتينا من كواليس المنتخب التونسي فان التشكيلة الأساسية المحتملة لمباراة مالي في باماكو ستكون على النحو التالي: في حراسة المرمى البشير بن سعيد الدفاع سيتكون من دراقر على الجهة اليمنى، معلول على الجهة اليسرى، و العيفة و الطالبي كقلبي دفاع . أما وسط الميدان فعلى الأرجح سيتواجد فيه كل من محمد علي بن رمضان و عيسى العيدوني و غيلان الشعلاني. و اخيرا خط الهجوم سيتكون من يوسف المساكني و طه ياسين الخنيسي و نعيم السليتي.

المصدر : Stade 24

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.